هدايا عيد الام في مجوهرات أنيقة

قلادة من بوغوصيان

قلادة من بوغوصيان

قلادة من كارتييه

قلادة من كارتييه

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

بروش من بياجيه

بروش من بياجيه

اسوارة من نيراف مودي

اسوارة من نيراف مودي

أقراط من شانيل

أقراط من شانيل

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

لا تحتاج الأم لمناسبة خاصة للاعتراف بفضلها الثمين، لكن يوم عيد الأم يعد مناسبة لائقة لتقديم الهدايا الفاخرة والثمينة التي تليق بما قدمته لأبنائها.

لكن لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تتوق للحصول على هدية فاخرة وجذابة من أجمل المجوهرات الراقية يعبر من خلالها أبنائها عن امتنانهم وتقديرهم.

ومع اقتراب موعد عيد الام في شهر مارس نختار لكم مجوهرات فاخرة تناسب هدايا الأم القيمة التي تتوافق مع شخصية المرأة الناضجة ذات الأنوثة الواثقة..

مجوهرات بوغوصيان

نبدأ مع علامة الفخامة بوغوصيان ونختار قلادة وأقراط تتغنى بالترف والفخامة في تصميم تتمناه كل إمرأة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الثمينة.

مجوهرات بولغاري

ننتقل الى مجوهرات بولغاري ونختار اسوارة مفعمة بالفخامة الراقية من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والروبليت والجمشت والزمرد والماس وتصميم الديفا الأيقوني في أحدث اصداراته من العلامة الايطالية.

مجوهرات كارتييه

ننتقل الى علامة الفخامة الفرنسية كارتييه ونختار قلادة كاكتوس الفاتنة التي نراها رائجة على السجاد الأحمر هذه الأيام، فهي مصممة لتعانق المرأة بفخامة كريات الذهب المرصعة بحبات الماس والزمرد الفاتنة.

مجوهرات شانيل

ننتقل الى علامة شانيل التي تمنح المجوهرات لمسة الكوتور الفاخرة فنختار أقراط ذهب أصفر وماس أبيض وأصفر في تكوين أنيق كباقة من سنابل القمح رمز الخير لدى غابرييل شانيل.

مجوهرات نيراف مودي

من علامة المجوهرات الهندية الفاخرة نيراف مودي ننتقي اسوارة من وحي زهور الياسمين الهندية الشهيرة في تصميم عذب من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات بياجيه

من مجوهرات بياجيه نختار بروش أنيق ومثالي لتايور فاخر كباقة من الورود الناعمة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات شوميه

من مجوهرات شوميه نختار خاتم أصدرته مؤخراً لتتألق بها إمرأة مفعمة بالجاذبية والاشراق في تصميم من الذهب الأصفر والماس يشكل سنابل القمح التي تهدهدها الرياح في انسيابية.