أجمل مجوهرات بتصميمات تتغنى بالشاعرية

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

خاتم من ديور

خاتم من ديور

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

بروش من شانيل

بروش من شانيل

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

تتوجه تصميمات المجوهرات الى المرأة في مختلف لحظات حياتها ومختلف المشاعر التي تمر بها، فحين تشعر المرأة بالقوة والثقة تجد قطعة مجوهرات تناسبها وحين تشعر بالجاذبية والأنوثة تجد تصميمات تتناغم مع جمالها.

وكثيراً ما تختلج في قلب المرأة مشاعر مرهفة من المحبة والرومانسية، حيث تعزف اطلالتها أنعم ألحان الشاعرية والفتنة مزدانة بأجمل مجوهرات الذهب والأحجار الكريمة.

ولهذه المرحلة الأساسية في حياة كل امرأة تقدم علامات المجوهرات تصميمات شاعرية فاخرة تزين الاطلالة بجمال انثوي فريد يكشف عما في قلب المرأة من رقة وعذوبة.

مجوهرات شانيلChanel

من مجوهرات شانيل نختار قلادة من مجموعة كوكو افان شانيل مستوحاة من زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل حين كانت تعيش مرحلة العشق في شبابها، وتتمتع القلادة بالشاعرية من الذهب الأبيض والماس.

كما نختار من مجوهرات شانيل بروش بتصميم شاعري من الذهب الأصفر والماس الأبيض والأصفر والياقوت الملون يستوحي جاذبية سنابل القمح التي عشقتها غابرييل شانيل كأيقونة للخير الوفير .

مجوهرات ديورDior

خاتم من أحدث اصدارات ديور وهي مجموعة الأوبال التي تحتفي فيها العلامة الفرنسية بهذا الحجر الكريم الخلاب، وفي هذا الخاتم من الذهب الوردي والماس نرى أذرع ناعمة من الريش تحتضن حجر بيضاوي مصقول من الاوبال العسلي.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من أحدث اصدارات شوميه بتصميم شاعري من الذهب الأبيض والوردي مع الماس الفاخر بتصميم الشرائط الحريرية لتعبر عن رباط من الحب الأبدي.

كما نختار من شوميه أقراط من مجموعتها السابقة والتي اتخذت سنابل القمح شعاراً لها، حيث تغنت الأقراط بإنسيابية سنابل القمح في تصميم من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من أحدث اصدارات لويس فويتون التي كشفت عنها في أسبوع الموضة الباريسي وهي اسوارة بتصميم أزهار الحظ شعار لويس فويتون الشهير من الذهب الأبيض والماس مع العقيق الأزرق وحجر أنيق من البيريل الأزرق.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من وحي الطبيعة وأناشيدها الرقيقة حيث نرى عصفوراً صغيراً يغرد على أوراق النباتات في تصميم من الذهب الأبيض والزمرد والتورمالين الاخضر والماس.