أجمل المجوهرات لإطلالة السهرة بالعباية

قلادة من كارتييه

قلادة من كارتييه

قلادة من هيرميس

قلادة من هيرميس

خاتم من مارجوت ماكني

خاتم من مارجوت ماكني

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

اسوارة من بوميلاتو

اسوارة من بوميلاتو

اسوارة من شوميه

اسوارة من شوميه

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

العباءة جزء لا يتجزأ من هوية وثقافة المرأة العربية، حيث تعتز بجمالها الأصيل وهو يلتحف بعباءة من أفخم الأقمشة وأرقى التصميمات.

ولا تنسى المرأة أهمية المجوهرات الفاخرة في منح العباءة اطلالة مفعمة بالأناقة والجاذبية، حيث تتكامل ألوان الأحجار الكريمة والذهب والماس مع فخامة العباءة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أجمل المجوهرات التي تمنح عباءتك تألقاً فاخراً وتضفي على اطلالتك سحر من الأنوثة.

مجوهرات هيرميس

نبدأ بقلادة أنيقة من هيرميس تتمتع بتصميم لافت من الذهب الوردي والتوباز والماس مع حجر لافت من الأوبال الوردي الفاخر.

مجوهرات مارجوت ماكني

خاتم فاخر من علامة مارجوت ماكني يعانق اصبعك بفخامة فريدة ولافتة بفضل توليفة لونية من الأحجار الكريمة بين الأوبال الاسترالي الأسود والجمشت والياقوت الأزرق والوردي والماس والتسافوريت الأخضر.

مجوهرات بوميلاتو

اسوارة عصرية من بوميلاتو بتصميم حلقات السلسلة تمنح اطلالتك بالعباءة فخامة فورية بفضل التصميم الأنيق من الذهب الأصفر والياقوت البرتقالي.

مجوهرات بولغاري

اسوارة راقية من بولغاري تضفي على اطلالة العباءة الرقي والجاذبية بفضل تصميمها الايطالي الأنيق المستوحى من ثعبان سيربانتي الشهير في فخامة الذهب الأصفر والماس والزمرد.

مجوهرات شوميه

اسوارة ملكية بتصميم فاخر من شوميه تتمتع بأناقة مترفة كقطعة من قماش الدانتيل الأنثوي من الذهب الأبيض والماس واللازورد الأزرق والياقوت الأزرق.

مجوهرات شوبارد

خاتم عصري لافت من علامة شوبارد يليق بإطلالة كالنجمات من الذهب الأبيض المطلي مع حبات الياقوت الأزرق والتورمالين المتدرجة في تصميم مستوحى من أمواج البحر.

مجوهرات كارتييه

قلادة فاخرة من كارتييه بتصميم مستوحى من نبات الصبار وتكوينه الطبيعي الابداعي حيث صيغت القلادة بكريات من الذهب الأصفر مرصعة بحبات الماس والزمرد الفاخر.