تصاميم ذهب ومجوهرات مزينة بالأحجار الكريمة

خاتم من مارجوت ماكن

خاتم من مارجوت ماكن

قلادة من شاو تاي فوك

قلادة من شاو تاي فوك

قلادة من لويس فويتون

قلادة من لويس فويتون

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

أقراط من بودلز

أقراط من بودلز

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

اسوارة من ليديا كورتيلي

اسوارة من ليديا كورتيلي

تصاميم مجوهرات اللؤلؤ حيث أن المرأة الجريئة والمتمتعة بالثقة تهتم بإرتداء  مجوهرات ذهب بالاحجار الكريمة فهى لا تتردد في اختيار أرقى تصاميم ذهب ومجوهرات مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الفاخرة، فهي تمنحها ذلك الشعور المتقد بالتميز والجاذبية.

وتقدم علامات المجوهرات قطع أنيقة مرصعة بنفائس مبهرة الجمال من الأحجار الكريمة توجهها لإمرأة تقدر أنوثتها وتزداد ثقة بالبريق الفاخر

وقد انتقينا لك تصاميم ذهب ومجوهرات فاخرة تتوهج بجمال الأحجار الكريمة الراقية مثل الماس والزمرد والياقوت والجمشت وغيرها.

تصاميم ذهب ومجوهرات مع الاحجار الكريمة

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من مجوهرات فان كليف أند أربلز نختار بروش فاخر من اصداراتها الأخيرة وهو يمثل باقة من الزهور الناعمة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني العاشقة للأحجار الكريمة نختار خاتم كوكتيل أنيق بتصميم عضوي من الذهب الأبيض والأوبال والتسافوريت والياقوت الوردي والياقوت الأزرق والجمشت.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من مجوهرات لويس فويتون نختار قلادة بلوسوم الراقية من الذهب الأبيض والماس والعقيق الأزرق مع حجر فاخر من البيريل الساحر كقطعة من ماء البحر.

مجوهرات بودلزBoodles

من مجوهرات بودلز نختار أقراط بتصميم هندسي تتمتع بنغمة لونية فريدة في تعانق الذهب الأبيض والماس مع الروبليت والبريدوت الأخضر.

مجوهرات شانيلChanel

من مجوهرات شانيل نختار خاتم فاخر من الذهب الأصفر المتوج بالماس الأبيض والأصفر والزمرد والتورمالين الأخضر مع قطعة من الزمرد الفاخر بقصة الاجاصة.

مجوهرات شوباردChopard

من مجوهرات شوبارد نختار خاتم من مجوهرات السجاد الأحمر من الذهب المطلي باللون الأزرق تكسوه حبات براقة من الماس والياقوت الأزرق والأكوامارين في تصميم كموجة البحر الانسيابية.

مجوهرات شاو تاي فوك Chow Tai Fook

من علامة شاو تاي فوك الصاعدة بقوة من هونج كونج نختار قلادة فاخرة من الذهب الأبيض والتورمالين الأخضر والياقوت الأزرق مع حجر بيضاوي فاخر من الأوبال الأسترالي الأسود.

مجوهرات ليديا كورتيلي Lydia Courteille

من مجوهرات ليديا كورتيلي نختار اسوارة مستوحاة من قصر توبكابي وسلاطين آل عثمان بزخارف من الذهب الأسود المرصع بالياقوت والتورمالين والأكوامارين والاوبال والتسافوريت والياقوت الأزرق.