أجمل المجوهرات الراقية لأناقتك في ربيع 2017

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

قلادة من جيامبيرو بودينو

قلادة من جيامبيرو بودينو

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من ديفيد موريس

بروش من شانيل

بروش من شانيل

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

بروش من ديور

بروش من ديور

أقراط من شانيل

أقراط من شانيل

نختار لكم اليوم مجموعة فاتنة من أجمل المجوهرات التي صدرت لربيع 2017 حيث أقبل هذا الوقت الجميل من العام الذي يميل فيه الجو الى الاعتدال وتخفت برودة الشتاء تدريجياً استعداداً لقدوم الربيع.

وفي الربيع تتجلى المرأة بأجمل اطلالة معبرة عن أنوثتها وتتزين بأجمل المجوهرات الفاخرة من الذهب والأحجار الكريمة المزدانة بتصميمات ربيعية منعشة.

أجمل المجوهرات التي صدرت لربيع 2017

مجوهرات جيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

نختار من العلامة الايطالية الصاعدة في مجال الفخامة جيامبيرو بودينو قلادة فاتنة من أحدث الاصدارات مستوحاة من النقوش الفرعونية التاريخية بأسلوب معاصر وببهجة لونية ربيعية من الذهب الأصفر والماس والأوبال الوردي والعقيق الارجواني.

مجوهرات شوميه Chaumet

أقراط من أحدث اصدارات شوميه مكرسة لإمرأة نابضة بالأنوثة بتصميم الشرائط المربوطة بنعومة في تكوين من الذهب الأبيض والوردي والماس.

مجوهرات شانيل Chanel

من أحدث اصدارات مجوهرات شانيل نختار بروش فاتن بتفاصيل الفخامة الفرنسية مستوحى من الأزهار المفضلة لدى غابرييل شانيل وهو من الذهب الأبيض والذهب الأسود والماس والياقوت الوردي الأنيق.

ونختار أيضاً من نفس المجموعة أقراط تفوح بعطر الربيع في فخامة من الذهب الأبيض والماس وتستلهم أزهار الكاميليا المفضلة لدى كوكو شانيل.

مجوهرات بوشرون Boucheron

في أحدث اصداراتها من المجوهرات استلهمت علامة بوشرون الجمال في الطبيعة كعادتها لتقدمه الى المرأة هذا الربيع في قطع فريدة وخلابة مثل هذه القلادة المزدانة بأوراق نبات العنب من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

تقدم ديفيد موريس دوماً مجوهرات تغلفها الفخامة والملوكية مثل هذا الخاتم الجذاب والطويل من الذهب الوردي والماس والمتألق بزهور الربيع الفاتنة.

مجوهرات ديور Dior

من علامة ديور نختار بروش فاخر من أحدث اصدارات العلامة يتمتع بتصميم تاريخي أنيق من الذهب الأبيض والماس مع حجر لافت من الأوبال الأسترالي الأسود الساحر.