تألقي بفخامة مع أرقى الأساور الفاتنة

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من هيرميس

اسوارة من هيرميس

اسوارة من غراف

اسوارة من غراف

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

أساور من نيراف مودي

أساور من نيراف مودي

تبدو الأسوارة في ايادي الجميلات كأنشودة موسيقية تنبض سحراً وجمالاً، وتتناغم ايقاعاتها مع نغمات الماس والاحجار الكريمة الفاتنة.

ولا تتخلى المرأة عن الاسوارة الفاخرة في سهراتها المميزة بالفخامة والرقي، فهي عنصر الجاذبية الذي يلفت الأنظار الى تلك الأيدي الأنثوية المنمقة.

ولكل إمرأة تجد الفتنة والسحر في الأساور نقدكم لك مجموعة غنية من الأساور بنغمات الفخامة والأنوثة من الذهب والأحجار الكريمة والماس..

مجوهرات شانيلChanel

اسوارة من شانيل تجسد الدقة والفخامة لدى دار الموضة الفرنسية الراقية في تصميم مصاغ من الذهب الوردي والاناميل الأحمر مع الماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات شوباردChopard

اسوارة غنية بفخامة السينما وأناقة السجاد الأحمر من علامة النجوم شوبارد حيث تقدم هذا التصميم الأنثوي من الذهب الأصفر والياقوت الفاتن.

مجوهرات غرافGraff

اسوارة من غراف تحمل سمات الترف والرفاهية من الذهب الأبيض والماس وحبات الياقوت الأحمر التي تتوهج بالفتنة والسحر على تصميم من وحي الزهور.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز من وحي الأقمشة الشرقية المطبعة بنقوش الزهور الدقيقة مصممة بفخامة من الذهب الأبيض والماس الفاخر مع الأكوامارين والفيروز.

مجوهرات نيراف موديNirav Modi

من نيراف مودي اساور ذهب أبيض وأصفر ووردي وماس مرصوف مميزة بتصميم تقني فريد من ابتكار نيراف مودي يجعلها قابلة للمط والتوسيع بفضل تركيبات دقيقة متداخلة من الذهب .

مجوهرات بياجيهPiaget

اسوارة cuff من بياجيه تلفت الأنظار الى الأيدي الانثوية بتناغم الذهب الوردي وألواح الأوبال الوردي مع لمسات الماس والفيروز الأنيقة.

مجوهرات هيرميسHermes

أسوارة من هيرميس بأناقة الثلاثينات مع لمسة عصرية تزدان بفخامة اللؤلؤ الأبيض والأسود الفاخر مع الذهب الوردي والماس المرصوف برقة وعناية.