التوباز الأحمر حجر مواليد يناير  .. قمة الفخامة

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من كارتييه

خاتم من كارتييه

خاتم من لويس فويتون

خاتم من لويس فويتون

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

تاج من شوميه

تاج من شوميه

أقراط من بولغاري

أقراط من بولغاري

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

أقراط من لويس فويتون

أقراط من لويس فويتون

اسوارة من كارتييه

اسوارة من كارتييه

التوباز الأحمر حجر كريم يتميز بلونه الأحمر الجذاب الذي يميز مواليد شهر يناير ويعبر عن صفاتهم من الصداقة الحقيقة والثقة.

يتمتع هذا الحجر بطاقة ايجابية تشبه مواليد يناير الذين يحبون الانفتاح على العالم ويتمتعون بحياة اجتماعية وتجارب متعددة للصداقات والثقافات.

وبلا شك فإن أجمل هدية تحصل عليها مولودة شهر يناير هي قطعة مجوهرات تتحلى بحجر التوباز الأحمر رمز هذا الشهر ومواليده المحظوظين.

ومن مجوهرات التوباز الأحمر نختار لك هذه القطع الفريدة من أرقى العلامات..

مجوهرات لويس فويتون بالتوباز الأحمر

نبدأ مع خاتم لويس فويتون المميز بتصميم الزهرة من مجموعة بلوسوم الرقيقة وهو من الذهب الأبيض والماس مع حجر من التوباز الأحمر بقطع الوسادة.

كما نختار من نفس المجموعة من علامة لويس فويتون أقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس وحجر الاوبال الأثيوبي الساحر مع أحجار التوباز الأحمر.

أقراط و عقد  بولغاري بالتوباز الأحمر

من العلامة الايطالية الفاخرة والمميزة بتصميمات تجمع أجمل الأحجار الكريمة نختار قلادة بتصميم راقي من الذهب مع الماس وأوراق الشجر المنحوتة من الياقوت الأصفر والجمشت والتوباز الأحمر.

كما نختار من بولغاري أيضاً أقراط طويلة فاخرة للسهرة بتصميم Tassel من الذهب الأبيض والماس مع أحجار كابشون من الزمرد والتوباز الأحمر.

اسوارة  كارتييه بالتوباز الأحمر

من علامة الفخامة الفرنسية العريقة كارتييه نختار اسوارة أنيق بتصميم ملوكي فاخر من الذهب الأبيض والماس والتوباز الأحمر واللؤلؤ.

كما نختار من كارتييه خاتم مستوحى من تراث الهند التاريخي بتصميم فاخر يليق بالأميرات من الذهب الأبيض والكريستال والماس والتوباز الاحمر المنحوت.

أقراط و خاتم شوبارد

من شوبارد نختار خاتم أنيق بتصميم طريف مستوحى من حشرة الجندب المصممة من الذهب الأبيض والتسافوريت وتحمل فوقها حجراً أنيقاً من التوباز الأحمر.

كما نختار من شوبارد أقراط طويلة متدلية بفخامة بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد وأحجار التوباز الاحمر بقصة الاجاصة.

تاج و خاتم شوميه

من علامة شوميه نختار تصاميم شاعرية ورقيقة لتاج فاخر مزدان بالأزهار المتفتحة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت والسبينل والياقوت البنفسجي والتوباز الاحمر

كما نختار خاتم طريف يعبر عن الحب وديمومة المشاعر في رمز النحلة بتصميم عذب من الذهب الوردي مع الماس والتوباز الأحمر والياقوت الأرجواني.