هدايا عيد الأضحى فاخرة من اروع مجموعات المجوهرات

المجوهرات هي ذلك العنصر المكمل للإطلالة والذي تتفرد به المرأة، حيث تتميز بالمجوهرات التي تختارها بحسب هويتها وتتمتع بمزيد من الجاذبية بصحبتها.

وفي عصرنا الحديث تنوعت علامات المجوهرات بشكل كبير وأصبحت تلائم كافة الأذواق من عشاق المجوهرات الملكية الى عشاق المجوهرات الناعمة ومن محبي الماس الى محبي الأحجار الكريمة الملونة..فلكل إمرأة ما يناسبها.

ومع حلول عيد الاضحى تزداد رغبة النساء في اقتناء المزيد من قطع المجوهرات الفاخرة لتتحلى بأبهى اطلالة وتتمتع بأقصى درجات الجاذبية، ولأجل هذا الهدف الأنثوي الأسمى تقتني الأفضل.

واليوم جمعنا لكِ علامات المجوهرات الأكثر فخامة وفقاً للخبراء وجوائز الابداع مثل الغراند بري، حيث تتميز هذه العلامات بإرث فني عريق وابداع متجدد لا يخبو مع الزمن والعصرية.

وفي هذا العيد أطلقي العنان لجاذبيتك وتألقي بفخامة مع مجوهرات راقية من احدى هذه العلامات..

كارتييه فخامة ملكية

تتمتع العلامة الفرنسية بتاريخ طويل في عالم المجوهرات حيث انطلقت عام 1874 وتوجهت للنخبة والعائلات الملكية فحصلت على لقب صائغ الملوك.

تتميز العلامة بمجوهراتها الفاخرة من الماس  وحصرية بعض الأحجار الكريمة التي يتم استخراجها خصيصاً من أجل كارتييه، فإذا كنت تبحثين عن فخامة ملوكية فعليك اختيار مجوهرات كارتييه.

فهد كارتييه يتم عامه المائة

تيفاني آند كو تستوحي من نيويورك

من أعرق علامات المجوهرات اذ يعود تاريخ انشائها الى عام 1832 في نيويورك، لكنها رسخت نفسها كأيقونة في عالم المجوهرات خلال فترة الأرت نوفو والأرت ديكو.

تصميمات العلامة الابداعية تشكل عصرية الانسان واستقراره نحو حياة أكثر ترفاً وعملية في آن واحد، وتشتهر برمز القفل والمفتاح الذي ظهر في عدة تصميمات.

فإذا كنت ترغبين في جاذبية مترفة وعصرية من وحي نيويورك عليك بإختيار تيفاني.

فان كليف آند أربلز وتقنيات مذهلة

انطلقت العلامة عام 1896 في باريس معلنة عن ميلاد مفهوم مختلف للفخامة في عالم المجوهرات، حيث تميزت بأحجار كريمة تجمع بين الألوان والرفاهية.

على مدى عقود اشتهرت العلامة بتقنيات تنفرد بها في صياغة المجوهرات وابتكرت حيلاً لتثبيت الجواهر دون بروز لقطع التثبيت، وأصبحت الدار رمزاً للاتقان والصناعة الماهرة حتى استحق صناعها تخليدهم في عدة أفلام وثائقية.

وللباحثات عن قطع غنية بالفخامة ومتفردة بتقنياتها وتصميماتها الراقية يمكنكم اختيار فان كليف آند أربلز.

قصر الحظ مع مجوهرات فان كليف آند أربلز

بياجيه تقدم فخامة سويسرية

استطاعت علامة بياجيه أن ترسخ مفهوم الفخامة السويسرية، فمنذ اطلاقها عام 1874 وهي تقدم تصميمات تجمع بين الفن والعذوبة والذوق الرفيع.

واشتهرت العلامة بقدرتها الفائقة على صنع مجوهرات بالغة الدقة والشاعرية بشكل لا ينافسها فيه أي علامة أخرى حيث تستوحي تصميماتها من رقة الطبيعة.

فإذا كنت ترغبين في التألق بتصميمات أنثوية ناعمة وفاخرة في آن واحد عليك التوجه الى مجوهرات بياجيه.

مجوهرات بياجيه سر تألق جيسيكا تشاستن

بولغاري فخامة الذوق الايطالي

تعريف الذوق الايطالي في الفخامة يكمن في علامة بولغاري التي أنشأت عام 1884، حيث تتمتع العلامة الايطالية العريقة بمفهوم خاص للرفاهية الايطالية والذوق المميز لحضارة هذا البلد.

تقدم بولغاري تصميمات مدهشة ترضي ذوق المرأة المتعطشة لباقة أزهار وفواكه من الأحجار الكريمة ضمن تصميمات ملكية تقدر الأنوثة.

فإذا كنت ترغبين في مجوهرات تتمتع بالحيوية والفخامة والسحر الايطالي فإن اختيارك هو بولغاري.

شوبارد ذوق رفيع للنخبة

بيت المجوهرات الراقي في جنيف الذي يتوجه الى النخبة بإبداعات من الذوق الرفيع تجمع الماس والياقوت والزمرد بالفخامة السويسرية.

منذ انطلاقها منتصف القرن التاسع عشر وتحديداً عام 1860 وعلامة شوبارد تقدم قطع من المجوهرات تثير شغف المرأة الباحثة عن الكمال.

وللحصول على قطع مجوهرات سويسرية فاخرة جديرة بأن يتناقلها الأجيال فعليك بالتوجه الى شوبارد.

بوتشيلاتي لمسة ايطالية كلاسيكية

علامة ايطالية تأسست عام 1919 لتجسد مفهوم التراث الايطالي الغني بالتفاصيل والفن، حيث تخصصت العلامة في تقديم  المجوهرات المنسوجة بملامس مذهلة.

وتبدع علامة بوتشيلاتي في تقديم مجوهرات مستوحاة من فن الأرت نوفو الناعم والذي يداعب خيال الأنثى الرومانسية.

إذا كنت تبحثين عن مجوهرات ايطالية بلمسة كلاسيكية ودقة في الصنع قادرة على ادهاشك فعليك بعلامة بوتشيلاتي.