رحلة فخامة عبر الزمن في أحدث اصدارات الساعات الفاخرة

رحلة من الفخامة عبر الزمن تصحبك فيها علامات الساعات الفاخرة في أحدث اصداراتها من ساعات المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة لتتألقي هذا الموسم بما يناسب شخصيتكِ.

ومن بين عناصر الشغف المحيطة بنا في الطبيعة استوحت علامات المجوهرات تصميمات راقية للساعات الفاخرة تلعب فيها الأحجار الكريمة دور البطولة في التميز والإتقان.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أحدث اصدارات الساعات من علامات مثل شانيل وشوبارد وشوميه وبولغاري.

1- نبدأ مع ساعة  Les Eternelles de Chanel من علامة شانيل والتي تتمتع بالتصميم الأيقوني للعلامة والذي يطابق حقائب ومنسوجات العلامة الفرنسية الشهيرة، وهي أكثر من مجرد ساعة فهي سوار أنيق يمنحك الفخامة بفضل ما تزدان به من الأحجار الكريمة مثل الصافير والماس.

2- ثم نطالع أحدث اصدارات علامة بولغاري Bulgari من ساعة سيربانتي الشهيرة، حيث أصدرت هذه النسخة وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس بالكامل.

3-  أما علامة شوميه Chaumet فقدمت التحية للامبراطورة جوزفين زوجة نابليون من خلال ساعة Josephine Aigrette  والتي تحاكي شكل تاج الامبراطورة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الصافير الأزرق، وتتميز الساعة بالميناء المرصوف بالماس.

4- وأثار المزيج اللوني بين الماس والصافير الأزرق شغف علامة شوبارد Chopard حيث قدمت هذه الساعة الفاخرة بتصميم من الذهب الأبيض.

5- وكلقاء العشاق قدمت علامة جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre ساعة  Rendez Vous Secretمن الذهب الأبيض والماس مع غطاء مرصع بالماس والصافير الوردي.

6- بينما اختارت علامة بوشرون Boucheron تمثيل الإله الفرعوني القديم "خبري" وهو على هيئة حشرة الجعران في ساعة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

7- وتفننت علامة بياجيه Piaget في منح الحياة اشراقة ونفحة من الحيوية من خلال ساعة Sunny Side of Life  من الذهب المنحوت بملمس خشبي والماس.

8- أما علامة غراف Graff فإختارت معاملة النساء كالأميرات في ساعة Princess Butterfly وهي من الذهب الابيض والماس بتصميم من أجنحة الفراشات.

9- وانتقت شوميه Chaumet  تصميماً مستوحى من المملكة النباتية بتيماتها العضوية في ساعة Feuillage Éternel من الذهب الأبيض والماس.

10- ومن وحي العمارة العصرية والتكوينات الرقمية استوحت علامة أوديمار بيغيه Audemars  Piguet تصميم ساعة Diamond Fury من الذهب الأبيض والماس والاونيكس.

11- ونختتم جولتنا مع ساعة Moisson d’Or من علامة شانيل Chanel وهي من أحدث اصدارات الدار الفرنسية التي اختارت محاكاة سنابل القمح الذهبية في مجموعة استثنائية من المجوهرات والساعات.