موديلات مجوهرات عصرية جذّابة لاطلالة اليوم الوطني الإماراتي

احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي امنحي اطلالتك لمسات راقية مُفعمة بألوان علم الامارات تعبيراً عن السّعادة المميزة لهذه المناسبة التي تجمع عشاق الوطن في أجواء من الفرح والامتنان.

ولذلك انتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة السّاحرة من موديلات مجوهرات عصرية تتمتع بتصميمات تحاكي ألوان العلم الاماراتي لتكون لمسة راقية تعبر عن تميزك في احتفالات العيد الوطني الاماراتي السعيدة..

سلسلة من إم كيه إس  MKS

سلسلة من إم كيه إس  MKS
سلسلة من إم كيه إس  MKS

من علامة مجوهرات إم كيه إس ننتقي هذه السلسلة الناعمة والرقيقة فهي مميزة بأشكال دقيقة من القلوب الساحرة في بريق الذهب الأصفر والمزينة بألوان العلم الاماراتي في أحجار الزمرد والياقوت الأحمر والماس الأسود والأبيض.

سلسلة من مجوهرات سلمى خلفان salama khalfan jewellery

سلسلة من مجوهرات سلمى خلفان salama khalfan jewellery
سلسلة من مجوهرات سلمى خلفان salama khalfan jewellery

قدمت المصممة سلمى خلفان سلسلة Calliope Emarati at Heart Necklace لتلائم الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي حيث تتألق بشكل القلب مع ألوان علم الامارات في جاذبية الذهب الوردي مع ألوان الاناميل.

اسوارة من مجوهرات سمرة  Samra

اسوارة من مجوهرات سمرة  Samra
اسوارة من مجوهرات سمرة  Samra

ابتكرت علامة مجوهرات سمرة اسوارة UAE Edition Heart Shape Sliding Diamonds بتصميم مرح ومبهج في شكل القلب من الذهب الوردي مع أحجار الماس المنزلقة بنعومة وألوان الاناميل المستلهمة من العلم الاماراتي.

سلسلة من لاماركيز  La Marquise

سلسلة من لاماركيز  La Marquise
سلسلة من لاماركيز  La Marquise 

عبرت علامة لا ماركيز عن الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي عبر تقديم هذه السلسلة الجذابة المميزة بشكل سداسي أنيق مشرق بألوان العلم الاماراتي في تألق الذهب الوردي وألوان الاناميل مع أحجار الماس الباغيت.

خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في تشكيلتها الجديدة من مجوهرات  Frivole قدمت علامة فان كليف أند أربلز ابداعات جديدة تتألق بسحر براعم الزهور الرقيقة المفعمة بالأنوثة في بريق يمزج بين الذهب الأصفر والوردي وبتكوين عنقودي يشمل العديد من الزهور بدلاً من الموتيف الواحد، وننتقي منها هذا الخاتم الراقي المتألق كباقة من الزهور مع ترصيع أنيق بأحجار الياقوت الأحمر والزمرد.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تعشق علامة سوزان كالان تقديم المجوهرات المتألقة بالأحجار الباغيت التي تبث البريق المشرق بأسلوب ساحر، وفي هذا الخاتم الأنيق من الذهب الوردي تلفت الأنظار أحجار الماس الباغيت الخلاّبة التي تحيط بحجر مستطيل من الياقوت الأحمر.

بروش من The O Jewelry

بروش من The O Jewelry
بروش من The O Jewelry

تقدم علامة The O Jewelry هذا البروش الأنيق بتصميم الخطوط المتجاورة في لمسة عصرية ناعمة تحمل ألوان العلم الاماراتي ببريق ساحر من الذهب الأبيض المرصع بالماس وألوان الاناميل.

سلسلة من أكواي  Aquae Jewels

سلسلة من أكواي  Aquae Jewels
سلسلة من أكواي  Aquae Jewels

ابتكرت علامة أكواي هذه السلسلة الرقيقة للاحتفال بالامارات في تصميم نجمة مشرقة وبرّاقة تحمل فخامة أنثوية ناعمة في تألق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأحمر والماس الأسود.