موديلات ‏خواتم رقيقة لإطلالة ناعمة تواكب آخر صيحات الموضة

في اطلالات النهار الشتوية لابد أن تتألق أناملك بتصميمات خواتم جذّابة تضفي الدّفء على برودة الطّقس وتمنحها لمسات من البهجة والاشراقة وهنا يأتي دور موديلات الخواتم الرقيقة ذات الطابع الأنثوي العذب والتصميمات الحالمة بنعومتها الساحرة.

ولا تكتفي السيدة الأنيقة من شراء موديلات خواتم رقيقة للنهار تلائم كل اطلالة سواء كانت رسمية أم كاجوال، أو اطلالة ناعمة حيث تقدم ماركات المجوهرات تصميمات متنوعة بأفكارها الراقية والفاتنة.

ولأناقتك المميزة في هذا الموسم، انتقينا للسيدة المتميزة تشكيلة جذّابة من أجمل موديلات خواتم رقيقة للنهار تتمتع بلمسات الجاذبية والنعومة المرهفة لتكون لمسة راقية معبرة عن ذوقك الرفيع..

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

لمحبي حجر الفيروز الذي يلائم الاطلالات الخريفية الدافئة ننتقي هذا الخاتم الرقيق من علامة جينيفر ماير والمميز بتصميم هندسي جذاب بشكل مستطيل من الذهب الأصفر والفيروز.

خاتم من أيرين نويرث Irene Neuwirth

خاتم من أيرين نويرث Irene Neuwirth
خاتم من أيرين نويرث Irene Neuwirth

رومانسية دافئة ورقيقة مع هذا الخاتم الناعم من علامة أيرين نيويرث فهو يتألق بشكل القلب في عذوبة الذهب الأصفر وحجر جذاب من التورمالين الأخضر.

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan 

تعشق علامة سيدني ايفان خواتم التكديس الناعمة والصغيرة فهي تقدمها بالعديد من الابداعات المثالية للنهار أو المساء حيث نختار منها هذا الخاتم الرقيق بشكل حلقة أنيقة من الذهب الوردي المرصعة بأحجار دقيقة من الياقوت الملون.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior
خاتم من ديور  Dior 

من علامة ديور ننتقي خاتم Rose De Vents المتألق بتصميم زهرة البوصلة من وحي طفولة كريستيان ديور ورمزية الزهور في حياته بأكملها ليكون أشبه بتميمة حظ رقيقة بين أناملك في بريق الذهب الأصفر والماس والأوبال الوردي.

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN
خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

لعاشقات الاطلالة المفعمة بالعذوبة واللمسات الانثوية الرقيقة يمكن اختيار هذا الخاتم الأنيق من علامة سارا وسيباستيان والمتألق بسحر الذهب الوردي المرصع بأحجار من الياقوت الوردي وحبة من اللؤلؤ الوردي.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

منحت علامة شوبارد شكل المكعب أبعاد جمالية حداثية راقية مفعمة بالنعومة ومعبرة عن الجرأة والطموح عبر تصميم خاتم Ice Cube المتألق بشكل المكعبات المتراصة في أناقة هندسية منمقة وفاتنة يمكن ارتدائه مكدساً أو منفرداً ببريق الذهب الأصفر والماس.

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton
خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

من وحي الأرت ديكو وتصميم V الذي يرمز للعلامة الفرنسية العريقة قدمت دار لويس فويتون هذا الخاتم في مجموعة مجوهرات LV Diamonds بتصميم مينيمال يحمل جاذبية عصرية ساحرة تلائم الأناقة اليومية وموضة التكديس بفخامة الذهب الوردي المصقول.

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas
خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

الاختلاف والتميز يلفت الأنظار في تصميم هذا الخاتم من ديان كورداس الذي يتألق بفكرة الحجر الكمثري المتدلي بنعومة من الخاتم ليتحرك بنعومة وسحر رقيق من الذهب الوردي المرصع بالماس وحجر التوباز الأزرق.