نسّقي إطلالة خريفية بعيدة عن التقليد مع قطع المجوهرات الملوّنة

في العقود الماضية، كان يُنظر إلى المجوهرات في المقام الأول على أنها شيء يجب إهداؤه للمرأة، وبينما تُمنح قطعة من المجوهرات فخامة وتزيد على إطلالة المرأة رونقاً وتوهجاً، فإن امتلاك مجوهرات ملونة فاخرة تعد أكثر رواجاً وفخامة اليوم. 

تتميز المجوهرات بالألوان الزاهية والرائعة بتصاميم فريدة من الأحجار الكريمة المتنوعة، لتزين بها المرأة إطلالاتها الخريفية.

لذا اخترنا اليوم مجموعة مختلفة من المجوهرات النسائية الملونة المناسبة لإطلالة السيدة العصرية في خريف 2022.

قلادة ملونة من Roberto Coin

قلادة ملونة من Roberto Coin
قلادة ملونة من Roberto Coin

قلادة Venetian Princess من الذهب الوردي مع اللازورد الأزرق والألماس. تأتي القلادة بسلسلة من الذهب أيضاً مع تصميم فاخر ومميز، حيث يخفي تصميم هذه الجواهر داخلها هيكلاً معقداً مصنوعاً من الأسلاك الملتوية، ولا يمكن رؤيته إلا لمن يرتديه. تذكر هذه القلادة التي تشتهر بتصميمها الفاخر بالعقد العصرية الفخمة. فاختاري هذه القلادة الملونة من روبرتو كوين لتزيني بها إطلالتك هذا الخريف.

خاتم ملون من Van Cleef & Arpels

خاتم ملون من Van Cleef & Arpels
خاتم ملون من Van Cleef & Arpels

خاتم ملون من مجموعة "بوتون دور" من دار فان كليف أند آربلز مصمم من الذهب الأصفر والكريسوبريز، مع الأونيكس، والألماس المستدير.استُلهمت مجموعة بوتون دور من الخطوط المنحنية لحلية الباييت الزخرفية والتي صمّمتها فان كليف أند آربلز في آواخر ثلاثينيات القرن الماضي. وأعادت صياغتها اليوم لتفسح المجال أمام مزيج من التركيبات والألوان لتصميم عقود وأساور وأقراط أنثوية فاخرة تزين جميع إطلالات المرأة. 

عقد ملون من Bvlgari

عقد ملون من Bvlgari
عقد ملون من Bvlgari

عقد "إيدن إنشانتمنت" من بولغاري يعكس أسلوب الدار الفريد في ألوان الأحجار الكريمة وفي الروح الإبداعية في عالم المجوهرات الفاخرة من خلال الغوص في الأطياف اللونية الساحرة للبحر الأبيض المتوسط ومياهه الصافية. لوحة رائعة وعصرية من الأحجار الكريمة تمثل ترجمة لأكثر الأطياف اللونية بهجة وفخامة في الطبيعة، وتبرز إلى جمال النور لسخاء "إيدن. استوحي تصميم عقد "إيدن إنشانتمنت" من عقد من مجوهرات بولغاري التي ترجع لحقبة الثلاثينيات، ويتميز بهيكل إكليل مزدوج متوازن تماماً بفضل سلسلة سميكة مرصعة بالألماس على الظهر والأحجار الكريمة الملونة. 

أقراط ملونة من Chaumet

أقراط ملونة من Chaumet
أقراط ملونة من Chaumet

أقراط "تيار الخليج" قابلة للتحويل من الذهب الأبيض، مرصّعة بحجري إسبينل وردي إجاصية الشكل وحجري عقيق برتقالي بيضاويين، مع أحجار ياقوت أزرق مستديرة، وأحجار إسبينل أحمر إجاصية الشكل، وكالسيدوني، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.
هذه الأقراط مستلهمة من تيار الخليج المحيطي القادم من فلوريدا، ويجمع بين الألوان البادرة والدافئة والدرجات اللونية البرتقالية والزرقاء. ويلتزم الجزء العلوي من هذه الأقراط بتقاليد المجوهرات القابلة للتحويل ويمكن فصله وارتداؤه بأسلوب يغلب عليه الطابع الكلاسيكي هذا الخريف. 

خاتم ملون من Jacob & Co

خاتم ملون من Jacob & Co
خاتم ملون من Jacob & Co

خاتم الكوكتيل الرائع هذا من جيكوب أند كو يتميز بحجر مركزي جميل مع قطع Lozenge Step مستوحى من فن الآرت ديكو. غير مألوف وآس، فإن تفرد القطع يكمله الماس اللامع الوردي والأبيض الطبيعي في تصميم متقاطع. فهذا الخاتم الفاخر مصمم من البلاتين والذهب الوردي ومرصع بـ 504 ماسة قطع بريلينت باللونين الوردي والأبيض لتزيني بها إطلالتك هذا الموسم. 

أقراط ملونة من Harry Winston

أقراط ملونة من Harry Winston
أقراط ملونة من Harry Winston

أقراط Majestic Escapes من هاري وينستون تتميز بتصميمها الخلاب الجديد من أجنحة المجوهرات الراقية. تتميز هذه الأقراط بتركيبة ساحرة من الروبيليت والفيروز والماس، حيث ترسم الأقراط صورة ملهمة عن مياه البحر الأبيض المتوسط ​​النقية. فهي مصممة من الروبلايت محاط بالفيروز والماس، والذي يزين إطلالة المرأة الفاخرة بأناقة ورقّي. 

سوار ملون من Fabergé

سوار ملون من Fabergé
سوار ملون من Fabergé

سوار "روكوكو" من فابرجيه مفتوح من الذهب الأصفر مرصع بالألماس والأحجار الكريمة الملونة مستوحى من اللفائف الذهبية الموجودة على فابرجيه الأسطوري 'Rocaille Egg'، وهي جوهرة فابرجيه الأصلية التي تم إنشاؤها عام 1902 للوريثة الروسية فارفارا كيلك. يقدم السوار لمسة عصرية على طراز الروكوكو ويتميز بالياقوت الأزرق والزمرد والألماس الأبيض المستدير المرصع بأسلوب بافيه المرصع بالذهب الأصفر.
كما أخفى دار فابرجيه ياقوتة على الجزء الداخلي من السوار، تلامس الجلد للدلالة على الرابطة الخاصة التي تربط بينك وبين من تحب.