موديلات مجوهرات الزمرد العصرية للتألق في السهرات الخريفية

يرتبط حجر الزمرد بالفخامة والأناقة اللامتناهية فهو حجر الملوك والاميرات وارتبط منذ أقدم العصور بالتميز الراقي والذوق الرفيع والمكانة النبيلة، وبالرغم من كونه لازال يحمل هذه المكانة الا ان ذلك لا يعني ألا تتمتع جميع النساء بسحر وفخامة الزمرد في السهرات الخريفية والشتوية.

وتقدم العديد من الماركات العالمية موديلات مجوهرات الزمرد الفاتنة بتصميمات عصرية تجعل اقتناء الزمرد ممكناً لكل عاشقات هذا الحجر الأخضر الجميل حيث التصميمات الناعمة توفر الأسعار الاقتصادية الملائمة للجميع.

وننتقي لك اليوم تشكيلة فاتنة من موديلات مجوهرات الزمرد الأنيقة المشرقة بتصميمات عصرية جذابة تلائم أرقى السهرات الخريفية بسحر الزمرد الخلاب وبأسعار معقولة بدلاً من المجوهرات الكلاسيكية باهظة الثمن..

عقد من أنيتا كو  Anita Ko

عقد من أنيتا كو  Anita Ko
عقد من أنيتا كو  Anita Ko

قدمت علامة أنيتا كو عقد التنس الراقي بتصميم مفعم بالأنوثة الناعمة حيث يعبر عن فخامة راقية وهادئة بتصميم جذاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر من الزمرد بقصة مستطيلة فاتنة.

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash
أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

الأقراط المنفردة هي رمز علامة ماريا تاش المميز حيث تقدم أروع التشكيلات المثالية لموضة البيرسنغ أو تكديس الأقراط ونختار منها هذه الأقراط بتصميم حلقة صغيرة من الذهب الأصفر مع أحجار الزمرد الكروية.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تقدم علامة جاكي آيش أروع تصميمات المجوهرات ذات الطابع البوهيمي والعصري الجريء فهي قابلة للارتداء بمفردها أو بأسلوب التكديس في اشراقة ساحرة، وننتقي من جاكي آيش هذه السلسلة بشكل الهلال المفعمة بفخامة أنثوية من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الزمرد.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

من علامة شاي نختار هذا العقد الجذاب والمفعم بالجرأة الراقية فهو مميز بتصميم تشوكر ضيق بشكل حلقات سلاسل الجنزير الرائجة واللافتة للانظار مع سلسلة متدلية على الظهر تزيد التصميم بالحيوية والتميز اللافت في بريق الذهب الوردي والماس المرصوف مع حجر الزمرد المستطيل.

خاتم من رالف مصري Ralph Masri

خاتم من رالف مصري Ralph Masri
خاتم من رالف مصري Ralph Masri

ابتكرت علامة رالف مصري هذا الخاتم الأنيق بتصميم ساحر من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الزمرد الناعمة في تصميم معاصر مستوحى من الأشكال النجمية الهندسية للفنون الاسلامية.

قلادة من جيما واين Jemma Wynne

قلادة من جيما واين Jemma Wynne
قلادة من جيما واين Jemma Wynne

فخامة مضاعفة تقدمها علامة جيما واين في هذه القلادة الفاتنة ذات البريق العصري الجريء فهي متألقة بتصميم من الذهب الأصفر لسلسلة بشكل ظهر الحية الجذاب والرائج حالياً معقود بأسلوب لافت مع أحجار زمرد متنوعة الحجم بقصات مربعة وباغيت.

أقراط من إليانا ماكري Ileana Makri

أقراط من إليانا ماكري Ileana Makri
أقراط من إليانا ماكري Ileana Makri

بتصميم هدبي مستوحى من الريش قدمت علامة إليانا ماكري هذه الأقراط المتدلية بفخامة راقية لتلائم اطلالة السهرة بأنوثة ساحرة، فهي تتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد الأنيقة.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أناقة راقية تليق بفستان السهرة وتعبر عن الذوق الرفيع والفخامة العصرية في هذه الاسوارة الفاتنة من علامة سوزان كالان والمميزة بتصميم جذاب من الذهب الوردي مع تكوينات متراصة من احجار الزمرد المستديرة تحيط بها أحجار الماس الباغيت الرشيقة.