أجمل إطلالات الخريف الدافئة بمجوهرات الملاكيت

حجر الملاكيت واحد من الأحجار الصلبة المعتمة التي تنتمي للأحجار نصف الكريمة، وهو يتمتع بلونه الأخضر الداكن الجذاب المتألق بتعريقات بيضاء رقيقة تضفي مزيداً من الغموض والسحر على تكوينه اللافت للأنظار.

وبرز حجر الملاكيت بشدة في تصميمات المجوهرات الفينتاج حيث عبر عن الأناقة العصرية التي كسرت قواعد الكلاسيكية ومنحت المجوهرات اليومية لمسة لا تقل فخامة عن مجوهرات السهرة بإبداع فني جذاب.

وفي اطلالات الخريف تلفت مجوهرات الملاكيت الأنظار بتصميمات المجوهرات الناعمة والعصرية الجريئة، حيث يتألق الملاكيت باللون الأخضر الجميل ليمنح ملابس وأطقم الخريف الدافئة لمسة لونية غنية ومشرقة وأناقة تلائم أحدث صيحات المجوهرات مثل التكديس.

ونختار لكِ اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات مجوهرات الملاكيت التي قدمتها الماركات العالمية بتصميمات عصرية ناعمة تلائم الاطلالة اليومية نهاراً أو مساءاً وترافق ملابس الخريف الدافئة بجمال أنثوي لا يقاوم..

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار سلسلة Happy Hearts الرقيقة بموديلها القصير الذي يمكن أن يتم تنسيقه مع القمصان الخريفية بجاذبية رقيقة منفردة أو بأسلوب التكديس مع موتيف القلب الناعم المعبر عن مشاعر السعادة والمحبة الخالصة ببريق الذهب الوردي والماس مع حجر الملاكيت.

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin
سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين ننتقي سلسلة Venetian Princess المميزة بتصميم زخرفي جذاب مستلهم من زخارف مدينة فينيسيا الحالمة وقصورها الكلاسيكية التي عاشت بها أجمل الأميرات حيث تلفت الانظار بموتيف الزهرة النجمية من الذهب الوردي والماس وحجر الملاكيت.

أقراط B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
أقراط B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة مجوهرات B.Blossom ابتكرت علامة لويس فويتون تصميم رقيق معبر عن شعارها الأيقوني للزهور الرباعية في شكل كروي يمنح الاطلالة عذوبة أنثوية لافتة، ومنها نختار هذه الأقراط المفعمة بالسحر من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الملاكيت.

اسوارة Divas Dream من بولغري  Bvlgari

اسوارة Divas Dream من بولغري  Bvlgari
اسوارة Divas Dream من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري تصميم اسوارة Divas Dream بإستلهام من التصميم المروحي لبلاط حمامات كركلا الشهيرة في روما فهي موتيف معبر عن اتصال الحضارة والتاريخ بالأناقة العصرية لتلفت الأنظار على معصمك بأناقة مبهرة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والملاكيت.

أقراط من ماتيو  Mateo

أقراط من ماتيو  Mateo
أقراط من ماتيو  Mateo

للتألق بالأنوثة الراقية لابد من اختيار موديلات الأقراط المتدلية المفعمة بسحر رقيق وعذوبة تلائم عشاق التميز اللافت وهو ما تقدمه هذه الأقراط من علامة ماتيو المدللة بسحر غني من الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الملاكيت بشكل قطرة الماء.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

من وحي الأفعى رمز الحكمة والذكاء والقوة ابتكرت علامة بوشرون مجوهرات Serpent Boheme الأيقونية ومنها ننتقي هذا الخاتم الراقي المتألق بالتصميم المزدوج للموتيف الكمثري الساحر الذي يضفي فخامة فينتاج ببريق الذهب الأصفر المنحوت وأحجار الملاكيت.

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

لاطلالة جريئة ولافتة مع أناقة الخريف تقدم علامة نيفر نوت هذا الخاتم الكوكتيل الجذاب بتصميم بارز ومتألق بالجاذبية العصرية في تصميم مستدير من الذهب الأصفر والإناميل مع حجر خلاب من الملاكيت.