تصاميم مجوهرات من الذهب الأبيض لعشاق البريق النابض في السهرات الخريفية

دائماً ما تحمل مجوهرات الذهب الأبيض بريقاً خاصاً قريباً من القلب حيث يعانق الروح بسحره الناعم وأناقته ذات الطابع الملكي الرقيق المثالية للسهرات خاصة حين يتألق بلمسات جذابة من بريق أحجار الماس الناعمة.

وتتفنن ماركات المجوهرات في ابتكار موديلات مجوهرات الذهب الأبيض العصرية الرقيقة لتتمكن النساء من اختيارها في السهرات الهادئة بأناقة وذوق رفيع لتعلن عن حضور أنثوي حافل بالبريق الراقي والسحر الناعم يلائم أجواء المساء.

وفي هذه المجموعة المختارة من مجوهرات الذهب الأبيض انتقينا لك أجمل التصميمات الحالمة المفعمة بالنعومة لتختاري منها ما يلائم ذوقك ويرافق اطلالتك ببريق نابض ومشرق بالأنوثة الرقيقة في أجمل المناسبات والسهرات الخريفية.

تألقي في سهرات هذا موسم الخريف بأنوثة ناعمة مع أجمل موديلات مجوهرات الذهب الأبيض العالمية:

أقراط My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

أقراط My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
أقراط My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد مجموعة مجوهرات My Happy Hearts الجديدة التي تعد امتداداً لمجوهرات Happy Hearts حيث تتميز القلوب السعيدة الراقية بتصميم أكثر دقة ونعومة وأصغر حجماً لتلائم الاطلالات اليومية الرقيقة بأسلوب حالم وتلائم تطبيق موضة تكديس المجوهرات، وننتقي منها هذه الأقراط الأنيقة غير المتماثلة ببريق الذهب الوردي والماس المرصوف.

سلسلة LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton
سلسلة LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون مجموعة مجوهرات LV Diamonds التي تتخذ شعار العلامة الأنيق كرمز غرافيكي جذاب للتصميمات بشكل الزهرة الرباعية التي تم ابداعها في نهاية القرن الـ19، وننتقي منها هذه السلسلة الرقيقة المفعمة ببريق الذهب الأبيض والماس.

أقراط Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

أقراط Taille Impératrice من شوميه  Chaumet
أقراط Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

بعد ابداعها لمجوهرات Bee My Love الشاعرية الأنيقة والمستلهمة من خلايا العسل السداسية قدمت علامة شوميه مجوهرات Taille Impératrice التي تتألق بالتصميم السداسي الرقيق المعبر عن ديمومة الحب مع الاحتفاء بأحجار الماس ذات القطع السداسي الراقي حيث ننتقي منها هذه الأقراط المشرقة بالعذوبة الانثوية والرومانسية.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

يكشف خاتم Serpent Boheme عن جانب فينتاج ساحر في تصميمات علامة بوشرون فهذا التصميم الأيقوني بشكل الاجاصة مستوحى من الأفعى التي ترمز للقوة والذكاء ونختار منها هذا الخاتم المتألق بتصميم مفتوح عصري جذاب مع الموتيف الثنائي الساحر ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس.

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget
سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه مجوهرات Possession عام 1990 لتصبح قطع أيقونية للاطلالة العصرية بشكل الحلقات المستديرة التي تدور بحرية لتعبر عن الانطلاق نحو آفاق الحياة المتجددة والطموح، وقدمت العلامة عبر السنوات العديد من ابداعات المجموعة المتجددة نختار منها هذه السلسلة الرقيقة مع الموتيف المستدير الناعم من الذهب الأبيض والماس.

سلسلة Lucky Move من ميسيكا  Messika

سلسلة Lucky Move من ميسيكا  Messika
سلسلة Lucky Move من ميسيكا  Messika

قدمت علامة ميسيكا سلسلة Lucky Move لتكون أيقونة في اطلالة كل امرأة عصرية، فهي تتألق بتصميم الميدالية المشرق بالأناقة وتوفر تميمة جذابة لكل المؤمنات بالحظ السعيد من خلال موتيف أقفال الحظ ذات الزر المتحرك والتي تتخذ شكلاً دائرياً ساحراً من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع عرق اللؤلؤ الرمادي.

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL
خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

بتصميم مستوحى من روح العلامة وبصماتها الابداعية الخالدة ابتكرت علامة شانيل مجوهرات Coco Crush التي تتميز بتصميم هندسي مستلهم من أسلوب تبطين حقائب شانيل بشكل المعينات الشهير، وفي هذا الخاتم تألقت هذه النقشة الساحرة معلنة عن حضور أنثوي أيقوني بروح الدار الفرنسية في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس.

سلسلة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

سلسلة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati
سلسلة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

تلفت الأنظار سلسلة Opera من علامة بوتشيلاتي بتصميمها المعبر عن روح السهرة الأنيقة، فهي تتمتع بموتيف زخرفي منحوت ببراعة مستوحى من زخارف دور الأوبرا الكلاسيكية في ايطاليا واستطاعت العلامة الايطالية من خلاله ابراز موهبتها في تقديم الذهب الأبيض المشغول بالنحت والتخريم مع لمسات من بريق الماس.