نظرة عن قرب على مجموعة Red Carpet لعام 2022 من شوبارد

تواصل شوبارد إرثها في ابتكار وتقديم قطع مجوهرات جديدة وجذابة من خلال مجموعتها الأيقونية الشهيرة Red Carpet والتي تعرف أيضا باسم Chopard Loves Cinema (شوبارد تحب السينما)، وتقدم مجموعة Red Carpet لعام 2022 75 قطعة مجوهرات جديدة وجذابة احتفالا بمهرجان كان السينمائي الدولي الخامس والسبعين هذا العام.

اليوم، سنتعرف معا على أروع المجوهرات المقدمة من مجموعة Red Carpet لعام 2022 والتي تستكشف من خلالها ماركة شوبارد السويسرية الشهيرة عالم السينما والأفلام وجمال الطبيعة:

قلادة To Catch a Thief "من أجل القبض على لص"

قلادة To Catch a Thief من أجل القبض على لص
قلادة To Catch a Thief من أجل القبض على لص

وتتميز بتصميمها الجذاب والذي أعادت من خلاله المديرة الإبداعية لماركة شوبارد كارولين شوفولي Caroline Scheufele، استكشاف الفيلم الرومانسي الكلاسيكي الشهير من إنتاج ألفريد هيتشكوك، To Catch a Thief وهو فيلم من بطولة كاري غرانت Cary Grant وغريس كيلي Grace Kelly، وعرض في عام 1955، وتتألق القلادة بحجر ماسي قطع كمثري بدرجة نقاء D الخالية من الشوائب، وبوزن 13.69 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع ماركيز.

بروش City Lights "أضواء المدينة"

بروش City Lights أضواء المدينة
بروش City Lights أضواء المدينة

ويتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من الفيلم الكوميدي الرومانسي الصامت لشارلي شابلن Charlie Chaplin، City Lights والذي يحكي عن وقوع الشخصية الرئيسية في الفيلم، ترامب، في حب فتاة عمياء تبيع الزهور في الشارع، والبروش مصنوع من الذهب الأبيض الحاصل على شهادة Fairmined للتعدين العادل والتيتانيوم الأسود ومرصع بأحجار الماس الأسود والأبيض.

خاتم Pumpkin "اليقطين"

خاتم Pumpkin اليقطين
خاتم Pumpkin اليقطين

وهو مستوحى من الفيلم الشهير Cinderella والذي يحكي قصة سندريلا، وهي واحدة من أشهر أميرات عالم ديزني الشهير ويتميز الخاتم وهو من نوع الخواتم السرية بتصميمه الاستثنائي وهو مصنوع من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار عقيق السبيسارتيت، والتسافوريت، والماس، ويتضمن الخاتم تفصيل خفي على شكل حذاء من الماس، يشبه حذاء سندريلا البراق من القصة.

سوار Dalmatian "الكلب الدلماسي المرقش"

سوار Dalmatian الكلب الدلماسي المرقش
سوار Dalmatian الكلب الدلماسي المرقش

ويتميز بتصميمه الاستثنائي والمستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي والمغامرة الذي أنتجته والت ديزني Walt Disney عام 1961، Dalmatian، والسوار يتضمن زخارف أنيقة على شكل الكلب الدلماسي المرقش والتي تحمل أعين من الياقوت الأزرق وتتألق بأحجار الماس الأبي والأسود.

لمسة من اللون

أضافت ماركة شوبارد السويسرية الشهيرة لمسة ملونة جذابة لأحدث مجوهراتها من مجموعة Red Carpet لعام 2022، بالاستعانة بالأحجار الكريمة وأضافت إليها تفاصيل معقدة جعلت تصميما أكثر جاذبية ولفتا للأنظار وأكثر ملائمة للمناسبات المسائية، مثل هذه القلادة الأنيقة التي تتألق بحجر ماسي فاخر باللون الأصفر البني قطع كمثري عيار 70 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع مختلط.

قلادة الألماس
قلادة الألماس

هناك أيضا زوج أقراط أنيق مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع باثنين من أحجار الياقوت الأزرق غير المعالجة حراريا، قطع وسادة، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض والماس الأرجواني الوردي الفاخر والماس الأزرق الفاخر قطع كمثري، وأحجار الماس قطع براق.

تفصيل زهري

إلى جانب المجوهرات المستوحاة من السينما فإن مجموعة Red Carpet لعام 2022 قدمت أيضا مجموعة رائعة من التصميمات المستوحاة من موضوعها المفضل، الطبيعة والتي تزينها زخارف مبهرة مستوحاة من الطبيعة، تتضمن زخارف زهرية.

مثال على ذلك هذه الساعة الأنيقة التي تتميز بتصميمها الزهري الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بمجموعة رائعة من أحجار الياقوت والماس الملون.

ساعة Flower
ساعة Flower

هناك أيضا خاتم Rose وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والألمنيوم والتيتانيوم ويتألق بحجر ماس قطع دائري يحيط به مجموعة من أحجار الياقوت الوردي والماس والياقوت الأحمر.

 

خاتم Rose
خاتم Rose