موديلات أقراط عصرية ومرحة تناسب فتيات الجامعة

قد نظن أن الأناقة واتباع أحدث موضة في المجوهرات يتطلب انفاق الكثير ولكن هناك العديد من ابتكارات المجوهرات العصرية التي تلائم ميزانيتك وتمنحك الفرصة للتألق بأحدث موديلات وتصاميم المجوهرات الجذابة وبأقل الأسعار.

وفي ابتكارات الماركات العالمية تتألق العديد من موديلات الأقراط العصرية الراقية المميزة بتصميمات مشرقة بروح الحداثة وأحدث خطوط الموضة لتنتقي منها ما يرافق اطلالتك في مناسبات الصيف دون ارهاق لميزانيتك.

وسواء كان اختيارك أقراط عصرية جذابة من الذهب أو مرصعة بلمسة رقيقة من الماس أو الأحجار الكريمة فهي لا تتخلى عن فكرة الموضة للجميع والأناقة الاقتصادية! حيث يمكنك اقتنائها بأسعار معقولة والحصول على اطلالة الفاشينيستا ببساطة.

وفي اختياراتنا لليوم ننتقي مجموعة من أجمل موديلات أقراط عصرية جذابة تتميز بأسعار أقل من 1000 دولار فهي مكرسة للجميلات عاشقات الأناقة بتصميماتها الجذابة والأنثوية لتعبر عن ذوقك المميز في مختلف اطلالات الموسم..

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca
أقراط من Bea Bongiasca

من علامة Bea Bongiasca نختار هذه الأقراط الجذابة بتصميم hoop التي تتخذ أشكال عضوية تحاكي خروج الأصباغ من أنابيب الألوان في مرح مشرق من الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

اقراط من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

اقراط من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
اقراط من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

من علامة دلفينا ديليتريه نختار أقراط Red Lips المنفردة ذات التصميم الجذاب والمبتكر بشكل الشفاه من الذهب الأصفر مع حبة من اللؤلؤ وطلاء الاناميل الأحمر.

أقراط من جوا دي جيوفاني  Joie DiGiovanni

أقراط من جوا دي جيوفاني  Joie DiGiovanni
أقراط من جوا دي جيوفاني  Joie DiGiovanni

تقدم علامة جوا دي جيوفاني هذه الأقراط الناعمة والمتألقة بلمسة لونية هادئة في شكل سلاسل ذهبية منسدلة بنعومة مع أحجار رقيقة من التورمالين الملون والأوبال الوردي.

أقراط من تشارلوت تشيسنيه  Charlotte Chesnais

أقراط من تشارلوت تشيسنيه  Charlotte Chesnais
أقراط من تشارلوت تشيسنيه  Charlotte Chesnais

ابتكرت علامة تشارلوت تشيسنيه هذه الأقراط ذات التصميم المنحني التجريدي لتلفت الأنظار بجرأتها واختلافها في استلهام من الفن التشكيلي ببريق الذهب الأصفر.

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire
أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

تصميم جذاب ومفعم بالأنوثة والرومانسية لأقراط متدلية من علامة هوت فيكتوار تتألق بأشكال القلب في عذوبة الذهب الوردي وأحجار الملاكيت المنحوتة مع الياقوت الوردي.

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

قدمت علامة تشارمز كومباني هذه الأقراط المنفردة والمعبرة عن اشراقة أنثوية مرهفة وساحرة حيث تتدلى بنعومة ورشاقة في بريق الذهب الوردي مع حجر من الماس الوردي وحبة من اللؤلؤ الباروكي.

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT
أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

ابتكرت علامة نيفر نوت أقراط Blue Life in Color بتصميم تجريدي لشكل العين كلوحات الفن التشكيلي في تألق الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon
أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

من علامة ايفون ليون نختار أقراط Green Palm Tree الناعمة والمفردة والتي تلائم تكديس الأقراط على الشاطئ بشكل النخيل الاستوائي المعبر عن الرحلات والعطلات في تألق الذهب الأصفر المرصع بأحجار التسافوريت.

أقراط من وايت سبيس  White Space

أقراط من وايت سبيس  White Space
أقراط من وايت سبيس  White Space

تتألق أقراط Andromeda من علامة وايت سبيس بتصميمها الساحر المستوحى من تناثر النجوم المضيئة في مجرة أندروميدا ببريق ناعم من الذهب الأصفر وأحجار الماس.

أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth
أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

لعشاق النعومة العصرية اللافتة ننتقي هذه الأقراط الخيطية من علامة أوكتافيا اليزابيث فهي ساحرة بعذوبتها حيث تتدلى من الأذن كخيط مرهف من الفخامة ببريق الذهب الوردي وأحجار الزمرد.

كانت هذه تشكيلة من الأقراط العصرية الراقية التي ابتكرتها ماركات المجوهرات العالمية بأسعار أقل من 1000 دولار فلا تترددي بإختيارها واضفاء لمسة معاصرة ومتجددة على علبة مجوهراتك لموسم الصيف..فالموضة بين يديك بأفضل الأسعار!