تصاميم خواتم ملونة جذابة للتكديس بأناقة في هذا الصيف

أصبحت موضة تكديس الخواتم من العناصر الاساسية في اطلالة المرأة المعاصرة، فهي موضة ساحرة يمكن تطبيقها عبر ترصيص تصاميم خواتم ملونة عصرية معاً للحصول على لوحة فنية جريئة بين الأنامل تعبر عن روح الصيف وأجوائه المشرقة.

وفي النهار أو المساء ترافقك الخواتم الملونة بأسلوب التكديس لتضفي على اطلالتك جاذبية ساحرة واشراقة أنثوية لا تقاوم كما تعبر عن عشقك للأناقة العصرية ذات الطابع المرح والجريئ.

وسواء كان اختيارك للخواتم العريضة أو الرفيعة والخواتم المرصعة بالياقوت الملون أو المزينة بألوان الاناميل الساحرة فنحن ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل تصاميم خواتم ملونة يمكنك تنسيقها بشكل لافت بموضة تكديس الخواتم والحصول على اطلالة رائعة ومبهرة في نهار أو مساء صيف 2022..

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

يعد هذا الخاتم من أجمل خواتم علامة سيدني ايفان فهو يتميز بشكل كلمة Love مكتوبة بخط اليد التشبيكي لتضفي على أناملك سحر عصري جذاب من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الملون.

خاتم من شاي Shay

خاتم من شاي Shay
خاتم من شاي Shay

من علامة شاي انتقينا هذا الخاتم الراقي الذي يتمتع بتصميم جريئ يمكنه أن يلعب دور البطولة في تكديس الخواتم بين أصابعك فهو متألق بفخامة الذهب الوردي مع أحجار باغيت من الياقوت الملون والماس والزمرد.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

لا غنى عن خواتم الفيروز عند الحديث عن تكديس الخواتم الملونة في الصيف لذلك ننتقي لك هذا الخاتم الراقي من علامة جينيفر ماير والمميز بتصميم ناعم في شكل مستطيل من الذهب الأصفر وحجر الفيروز.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

تقدم لك علامة أنيتا كو هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفعم بالأنوثة والمرح ليمنح أناملك بهجة لونية في عذوبة الذهب الوردي وأحجار مستديرة من الزمرد والياقوت الملون والماس.

خاتم من أليسون لو  Alison Lou

 

خاتم من أليسون لو  Alison Lou
خاتم من أليسون لو  Alison Lou

أسلوب مرح وطفولي مشرق بالجاذبية يمكنك اعتماده مع مجوهرات أليسون لو المزينة بالاناميل والتي نختار منها هذا الخاتم الرقيق بتصميم الزهور من الذهب الوردي وألوان صيفية مرحة من الاناميل.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من بيرسيه  Persée
خاتم من بيرسيه  Persée

لعشاق الخواتم بتصميم السلسلة والتي تضفي نعومة عصرية غير مسبوقة على الأنامل نختار هذا الخاتم من علامة بيرسيه والمميز بتصميم من الذهب الأصفر مع أحجار مستديرة متدلية من الياقوت الملون.

خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker

خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker
خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker

من وحي ألوان قوس قزح المشرقة بالجمال وبهجة الحياة والطبيعة قدمت علامة عايشة باقر هذا الخاتم المبتكر بتصميم مفتوح مع أشكال النجوم في تألق الذهب الأصفر والماس وألوان الاناميل.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

جاذبية اللون الأخضر لا يمكن مقاومتها خصوصاً في اطلالات النهار الشاطئية وأناقة النادي والرحلات لذلك نختار لك هذا الخاتم الرقيق من علامة سوزان كالان والمميز بتصميم من الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار باغيت من الزمرد.