مجوهرات ناعمة يمكنك اعتمادها في موعدك الغرامي الأول

ليس من السهل اختيار المجوهرات المناسبة لأول موعد غرامي لك، فكونه يوم مميز تريدين أن يبدو مظهرك كامل وناعم وناضج. فلا يوجد حجم أو موديل مجوهرات واحد يناسب جميع النساء ويمكن اعتماده في اليوم الأول من الموعد الغرامي، بل يتعلق ذلك بأسلوبك الشخصي ونوع المجوهرات التي تحبينها. ومع ذلك، لدينا بعض النصائح التي يجب مراعاتها للتأكد من اختيارك المجوهرات الناعمة التي ستساعدك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك وإثارة إعجاب رفيقك في موعدك الغرامي الأول.

أقراط ناعمة

أقراط ناعمة من تيفاني أند كو
أقراط ناعمة من تيفاني أند كو

الخواتم أو الأساور أو العقد كلها اختيارية لموعدك الأول، ولكن هناك قطعة واحدة من المجوهرات لا يمكن التغاضي عنها، وهي الأقراط. الأقراط مهمة في الموعد الأول لأنها تزين وترسم ملامح الوجه، مما سيبقي رفيقك ينظر إلى وجهك وفي عينيك، وهو أمر أساسي لتطوير العلاقة.

لذلك، اختاري الأقراط التي لا تشتت الانتباه ولكنها تجذب بدرجة كافية ليستمر بالنظر إليك. على سبيل المثال، تعد الأقراط متوسطة الحجم خياراً رائعاً للموعد الأول، يمكنك أيضاً اختيار أقراط بسيطة من مادة الذهب أو الفضة مثل أقراط Paloma Picasso من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co المصممة من الفضة بأوراق منحوتة بشكل راقي وجميل.

قلادة رومانسية

قلادة فريفول من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
قلادة فريفول من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تعتبر القلائد رائجة في المواعيد الأولى، فمن الصعب إرسال إشارة خاطئة عند ارتداء قلادات ناعمة وبسيطة بالطريقة الصحيحة، فيمكنك اختيار قلادة مذهلة ورائعة لجذب انتباه رفيقك. على الرغم من وجود العديد من موديلات للاختيار من بينها، فالقلادات الأنيقة والناعمة هي الأبرز خلال موعدك الأول. يمكنك اختيار قلادة فريفول من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المصممة من الذهب الوردي والياقوت المستدير. فيضفي الذهب الأصفر أو الماس المصقول بتقنية الصقل البرّاق، انطباع المِرآة، ويمنحك إشراقة رائعة على البتلات التي تأخذ شكل قلب.

ساعات راقية

ساعة كارتييه Cartier من مجموعة پانتير دو كارتييه
ساعة كارتييه Cartier من مجموعة پانتير دو كارتييه

لا يمكنك أن تخطئ أبداً مع ساعة ذات تصميم جميل وناعم، حيث إنها تنضح بالفخامة والثقة والأناقة التي سيلاحظها رفيقك في موعدكما الغرامي الأول.

هناك ساعات مذهلة يمكنك دائماً اعتمادها كقطعة مميزة لمظهرك مثل ساعة كارتييه Cartier من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، المصنوعة من الذهب الأصفر ومن الفولاذ، مع ميناء فضّي، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار من الذهب الوردي. هذه الساعة الناعمة والأنيقة تمنحك إطلالة راقية وفخمة في موعدك الغرامي الأول.

الأقراط المرصعة بالألماس

أقراط مرصعة بالألماس من شوميه من مجموعة Joséphine Aigrette
أقراط مرصعة بالألماس من شوميه من مجموعة Joséphine Aigrette

يمكن للأقراط الماسية تعزيز أسلوبك في الموضة على الفور، لأنها متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء ويمكنك استخدامها لإبراز وجهك الجميل. تُظهر الأقراط الماسية جانبك الأنثوي بأناقة حيث سيلاحظ رفيقك ذلك على الفور. لذلك، يمكنك اعتماد الأقراط المرصعة بالألماس من شوميه من مجموعة Joséphine Aigrette المصممة من الذهب الأبيض، ومرصّعة بحبّات من اللؤلؤ المستزرع في أكويا وبأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع. تضفي حلية الرأس الأيقونية التي تتخذ شكل الحرف V على اللؤلؤ مزيداً من الجمال والتميّز كما تجمع هذه الأقراط بين الأناقة والجرأة لإضفاء نفحة من الجمال والتميّز على إطلالتك.

 سوار ذهبي

سوار ذهبي من مجموعة LOVE من كارتييه
سوار ذهبي من مجموعة LOVE من كارتييه

إذا كان لديك يد رفيعة وجميلة، فلماذا لا تبرزينها بسوار ذهبي جميل. فعلى الرغم من وجود العديد من أنواع الأساور، إلا أنه يتعين عليك اختيار قطعة أنيقة لا تبدو رخيصة.

فمن كارتييه يمكنك اختيار سوار ذهبي من مجموعة LOVE، من الذهب الأصفر بيضاوي الشكل ويتألف من قوسين صلبين يتم ارتداؤها على المعصم وإزالتها باستخدام مفك براغي محدد. أما من Piaget يمكنك اعتماد سوار Piaget Rose مصمم من الذهب الوردي ومرصّع بماسة براقة. كما تجنبي تكديس الأساور في موعدك الغرامي الأول لأنك قد يمنح رفيقك انطباع بأنك غير منظمة.

خاتم ناعم

خاتم  Serpent viper من بولغاري Bvlgari
خاتم  Serpent viper من بولغاري Bvlgari

اختاري خاتماً جميلاً وناعماً يحتوي على حجر كريم بسيط في موعدك الغرامي الأول، ولكن احرصي على عدم ارتدائه في الأصبع البنصر.

يمكنك اعتماد خاتم  Serpent viper من بولغاري Bvlgari ، الذي يلتف حول الإصبع، ويضرب بجمال حراشفه الثمين وانسيابية الثعبان المميزة. فسيمنحك هذا الخاتم الأنيق والرائع إطلالة مشرقة ومتوهجة في الموعد الغرامي الأول.

المجوهرات التي يجب تجنبها لأول موعد غرامي لك

أقراط مرصعة تناسب موعدك الغرامي الأول
أقراط مرصعة تناسب موعدك الغرامي الأول

هناك بعض أنواع المجوهرات التي قد ترغبين في تجنبها في أول موعد غرامي لك، ليس لوجود أي خطأ في هذا الأنواع من المجوهرات، ولكن عندما تتعرفين على شخص ما، فأنت تريدين أن يكون كل التركيز عليك، وبعض القطع البراقة يمكن أن تشتت الانتباه عن مظهرك أو شخصيتك.

لا يُعد وجود الكثير من الأساور أو الخواتم الملونة فكرة جيدة لأنك إذا كنت متحمسة وكثيرة التحرك، فمن المحتمل أن تتحدث بيديك كثيراً، لذلك تريدين أن يركز رفيقك على ما تقولينه، لا أن تشتت انتباهه بمجوهراتك.

بشكل عام، يجب تجنب ارتداء أي شيء كبير جداً وجريء، مثل اللآلئ الكبيرة أو الأحجار الكريمة الملونة.

فمن المهم أن تدعم مجوهراتك واكسسواراتك ببساطة جمالك الطبيعي وشخصيتك، بدلاً من أن ترهقك، لذلك اعتمدي في يومك الغرامي الأول إطلالة بسيطة وأنيقة مع مجوهرات ناعمة وراقية.