تصاميم مجوهرات ناعمة المثالية للعشاء الرومانسي هذا الصيف

الاستعداد لعشاء رومانسي قد يثير توترك في اختيار عناصر الاطلالة خصوصاً المجوهرات، ولكن بإختيار تصاميم مجوهرات ناعمة ذات ابداعات فنية رقية ستشرق اطلالتك بالسحر الرومانسي وتعبر عن مشاعرك العذبة.

وفي دعوات العشاء الرومانسية لصيف 2022 ندعوك لاختيار قطعتك المفضلة من هذه المجموعة من تصاميم مجوهرات ناعمة تحمل توقيع أشهر الماركات وتتألق بسحر أنثوي لافت وفخامة رقيقة هادئة تعبر عن عذوبتك وسحرك الراقي في هذه المناسبة السعيدة..

خاتم Rose Dior Couture من ديور  Dior

خاتم Rose Dior Couture من ديور  Dior
خاتم Rose Dior Couture من ديور  Dior

أعادت علامة ديور تقديم الورود الناعمة والشهيرة في تصميماتها الجذابة من خلال مجموعة Rose Dior Couture والمميزة بتصميم الورود في شكل طفولي بريئ وناعم يحاكي الرسوم المستخدمة في اسكتشات تصميم الأزياء الخاصة بالسيد كريستيان ديور، ويعانق هذا الخاتم أناملك بعذوبة الذهب الوردي المرصع بالماس.

بروش The Bouton d'or من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش The Bouton d'or من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
بروش The Bouton d'or من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تشكل رقصات الباليه جزء هام من موروث علامة فان كليف أند أربلز فهي تتألق في أروع تصميمات المجوهرات بشاعرية وفخامة ساحرة وفي بروش The Bouton d'or قدمت العلامة التحية لرقصات الباليه الرشيقة مع حليات الترتر او الباييت التي تأتي بلمسة غرافيكية، حيث تألق البروش ببريق الذهب الأصفر المصقول المرصع بأحجار الماس والفيروز واللازورد.

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet
عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

تشكل مجموعة مجوهرات Taille Impératrice من علامة شوميه فصلاً جديداً من مجموعة مجوهرات Bee My Love التي تتميز بشكل خلايا العسل السداسية والمعبرة عن الشاعرية والرومانسية، وتلفت الأنظار مجوهرات Taille Impératrice بالتكوين التجريدي والعصري الناعم حيث ننتقي منها هذا العقد الرقيق المتألق ببريق الذهب الوردي والمرصع بأحجار ماس سداسية القطع.

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL
خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل مجوهرات Coco Crush بتصميم ساحر مستوحى من النمط الهندسي المميز لتبطين حقائب شانيل الشهيرة والتي تعد احدى أيقونات الأناقة النسائية الراقية، ونختار منها هذا الخاتم المميز بتصميم متعاكس بشكل حرف C شعار الدار من الذهب الوردي المنحوت المرصع بالماس.

اسوارة Precious Lace من شوبارد  Chopard

اسوارة Precious Lace من شوبارد  Chopard
اسوارة Precious Lace من شوبارد  Chopard

تنتقي علامة شوبارد عناصرها الفنية بعناية وفي مجموعة مجوهرات Precious Lace اختارت الدانتيل المزخرف بشاعرية وأنوثة ليعبر عن نعومة مرهفة نابضة بالرومانسية والأناقة، حيث ننتقي منها هذه الاسوارة المشرقة بتصميم مفتوح مع زخارف الدانتيل الجذابة من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

سلسلة Sunlight  من بياجيه  Piaget

سلسلة Sunlight  من بياجيه  Piaget
سلسلة Sunlight  من بياجيه  Piaget

من سحر اشراقة الشمس واتقادها بالقوة والجاذبية والفخامة قدمت علامة بياجيه سلسلة Sunlight الفاتنة بعذوبة راقية من الذهب الوردي المرصع بأحجار ناعمة من الماس والياقوت الوردي.