تصاميم مجوهرات مستوحاة من الأشكال الهندسية

تعكس المجوهرات المستوحاة من الأشكال الهندسية إبداع التصميم والحرفية في إنجازه، كما أنّه يدّل إلى حب المرأة إلى التفاصيل والفخامة. وقد استلهمت دور المجوهرات العالمية الكثير من تصاميمها من الأشكال الهندسية التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم الموضة والأناقة. اكتشفي معنا مجموعة من أجمل القطع.

شوميه Chaumet

عقد من مجموعة Bee My Love
عقد من مجموعة Bee My Love

استوحت دار شوميه الفرنسية واحدةً من أهم مجموعاتها من الأشكال الهندسية، إنّنا نتحدّث عن Bee My Love. فإذا أمعنتِ النظر، ستلاحظين شكل السداسي (Hexagone) واضحاً في قطع المجموعة المختلفة التي تتميّز ببساطتها وأناقتها. ولا تنسي أنّ هذا التصميم يجمع بين الأشكال الهندسية وعالم الحيوان في آن معاً.

هاري وينستون Harry Winston 

ساعة هاري وينستون المستوحاة من الأشكال الهندسية
ساعة هاري وينستون المستوحاة من الأشكال الهندسية

مثل شوميه يظهر السداسي واضحاً في تصميم هاري وينستون لساعة Premier Kaleidoscope Automatic الأنيقة. إلاّ أنّ الدار البريطانية لم تكتفِ به فحسب، إذ يمكننا أن نرى الدوائر والمستطيلات التي حوّلت ساعتها إلى لوحة فنية بهية. ومن أجل إضفاء المزيد من الحيوية والأناقة، أضافت الدار أحجار الألماس الأبيض البراقة.

كارتييه Cartier

تصميم من كارتييه يواكب موضة العصر
تصميم من كارتييه يواكب موضة العصر

على الرغم من أنّها تأسست في العام 1847، برهنت دار كارتييه الفرنسية أنّها قادرة على مواكبة موضة العصور المتعاقبة. وقد اخترنا لك اليوم خاتم Alliance Maillon Panthère الذي تظهر أشكال المستطيل واضحة فيه. يتميّز هذا التصميم ببساطته وهو متوفر بالذهب الوردي والأبيض والأصفر.

شوبارد Chopard

تصميم ناعم من شوبارد يناسب الإطلالات اليومية
تصميم ناعم من شوبارد يناسب الإطلالات اليومية

ينساب تصميم شوبار لسوار Ice Cube ليعانق معصمك برقة ويضفي لمسة أنيقة على إطلالتك اليومية. ويتألّف هذا التصميم من سلسلة من المربعات المتراصة الذهبية السادة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض.

فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels

تصميم مبتكر لفان كليف أند آربلز
تصميم مبتكر لفان كليف أند آربلز

إذا كنتِ تحبين أشكال الدوائر، فسيعجبك تصميم أقراط الأذنيْن هذا من فان كليف أند آربلز. ينتمي هذا التصميم إلى مجموعة Bouton d'or التي تتميّز بتصاميمها الأنثوية الغنية بالتفاصيل. والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس الأبيض، وهي تناسب الإطلالات المسائية والسهرات بشكل خاص.  

بوشرون Boucheron

خاتم زواج عصري وعملي من بوشرون
خاتم زواج عصري وعملي من بوشرون

لخاتم زواج عصري وعملي اخترنا لك هذا التصميم الذي يحمل توقيع دار بوشرون الفرنسية. وبحسب ما تؤكد الدار، فإنّ الضوء ينعكس بشكل مثالي على الخاتم الذي تذكرنا خطوطه الهندسية الجميلة بحجر الألماس الساحر. يُذكر أنّ الخاتم متوفر بالذهب الوردي والبلاتين والذهب الأصفر طبعاً.

ديور Dior

ديور تكرّم النجوم في تصميمها
ديور تكرّم النجوم في تصميمها

للنجوم حصة أيضاً في هذه القائمة. فعبر تصميم خاتم ROSE DES VENTS الأنثوي تكرّم فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane نجمة الحظ مثمّنة الأضلاع. ومن أجل مزيد من الرقة، رصعت المصممة الخاتم بحجريْن من الألماس الأبيض. ويناسب هذا الخاتم الإطلالات اليومية بفضل بساطته.