مجوهرات Dolce & Gabbana قطع باهرة تحاكي الخيال بمناسبة مرور 10 سنوات على مجموعة Alta Gioielleria

احتفلت Dolce & Gabbana بمرور 10 سنوات على Alta Moda، في مواقع تاريخية مثل Agrigento وTaormina، بتناغم  تامّ مع الفولكلور والحرف اليدوية في البلاد. فتراقصت العروض الفاخرة بين أعمدة القصور والأبنية التاريخية العريقة.

حضر مشاهير ونجوم العالم الاحتفال الباهر الذي أقامته دار دولتشي اند غابانا  في صقلية Sicily، تلك المدينة التي تغمر صفحات تاريخ الهندسة المعمارية القديمة، الثقافة، الفن والتقاليد التي لطالما حرّكت مخيّلة إبداعات الدار.

Sharon Stone
Sharon Stone

ليست المرة الأولى التي تعود بها دار Dolce & Gabbana إلى الجذور، لتقديم أو إطلاق مجموعات Alta Moda، كخطوة تكريمية غير مباشرة لعصر النهضة، التاريخ ، الفن واللوحات التراثية التي تمتلكها تلك المدينة التي تشكل قلب دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

لطالما استحضرت مجموعة Alta Moda سحر المكان الإيطالي، إن في صقلية، VENICE، FLORENCE، MILANO، PORTOFINO وغيرها من المدن التي يمتزج سحرها، مع جمال الإبداعات الفريدة وتأثير حرفية دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في حوار مع التراث العريق الذي ينعكس على اصدارات الدار بأسلوب فني لا مثيل له.

Kris Jenner
Kris Jenner

تضم مجموعة Alta Moda تصاميم مجوهرات Alta Gioielleria الفاخرة والثمينة التي لطالما أبهرت عشّاق المجوهرات بإبداعات خيالية توحي بأنها انحدرت من أروقة القصور الملكية والأبراج العالية التي كانت تسكنها الأميرات.

تمايلت قطع Alta Gioielleria بين معالم مدينة صقلية العريقة في ذلك الاحتفال الأنيق على مدى أيام متتالية، واستحوذت على اهتمام المشاهير من جهة وعدسات الكاميرات من جهة أخرى لالتقاط أجمل الصور التي ستخلّد ابداعات دار دولتشي اند غابانا على مدى عصور وأجيال.

قلادة العملة النادرة والاحجار الكريمة
قلادة العملة النادرة والاحجار الكريمة

حضر الاحتفال مجموعة كبيرة من مشاهير العالم، نذكر منهم النجمة Sharon Stone، سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع Kris Jenner، الممثلة الأمريكية Emma Roberts، الممثلة الانكليزية Helen Mirren، المغنية الامريكية Ciara و عارضة الأزياء البريطانية Kitty Spencer.

أقراط العين المرصّعة باللؤلؤ والاحجار الكريمة
أقراط العين المرصّعة باللؤلؤ والاحجار الكريمة

أما قطع المجوهرات فقد تزخرفت بأنامل الحرفيين المبدعين الذين قدموا تصاميم بالاحجار الكريمة الملونة كالزبرجد، الزمرد، Amethyst، الياقوت، العقيق، السترين. كما تمّ ترصيع بعض المجوهرات بالالماس والذهب المصقول.

ساعة فاخرة من دولتشي اند غابانا
ساعة فاخرة من دولتشي اند غابانا

كما برزت مجموعة من الساعات التوربيون مع الموزاييك وعرق اللؤلؤ والاحجار الكريمة الملوّنة.

تمّ استخدام العملة النادرة القديمة في بعض التصاميم كالأقراط والأساور والقلادات المختلفة. إضافة إلى تصاميم للتاج المرصّع بالأحجار الكريمة المتعددة الألوان.

تاج مرصّع بالاحجار الكريمة
تاج مرصّع بالاحجار الكريمة