موديلات أقراط ساحرة تدلل الإطلالات بالأنوثة في العيد

التحضيرات لسهرات عيد الأضحى تتسارع حيث تستعد الجميلات بتحضير أرقى الفساتين الفاخرة ترافقها موديلات أقراط ساحرة تزيد الاطلالة بالأنوثة والبهاء وبريق الفخامة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات تتألق الكثير من موديلات الأقراط المتدلية المفعمة بجاذبية أنثوية خلابة تعبر عن اشراقة سهرات الصيف الذي يصادف موسم عيد الأضحى 2022.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المتألقة من موديلات أقراط ساحرة بتصميمات لافتة للأنظار تتدلى بالفخامة لتزين اطلالتك في سهرة عيد الأضحى 2022 بلمسات الاشراقة الصيفية والعذوبة الراقية..

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan
أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

ابتكرت علامة أنابيلا تشان هذه الأقراط المتدلية بنعومة وأنوثة ساحرة مشرقة بعطر الزهور المتفتحة في فخامة الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الوردي والسترين وأحجار الياقوت البادبارادشا وعرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الورود.

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

تعشق علامة أيرين نيويرث أحجار التورمالين البطيخ لذلك تقدمها في العديد من التصميمات الرائعة مثل هذه الأقراط ذات التكوين المتشابك في اشعاع مشرق من الذهب الوردي والماس وأحجار تورمالين البطيخ بقصات مستطيلة.

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini
أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

قدمت علامة أليس سيكوليني هذه الأقراط المتدلية بجاذبية أنيقة تحمل بريق الفخامة من الذهب الأصفر وأحجار مستديرة ومربعة من التورمالين الوردي والسترين والرودوليت غارنيت والجمشت مع طلاء الاناميل .

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

لمسة ناعمة ومنعشة تحمل روح الصيف وسهراته ذات النسمات الساحرة في هذه الأقراط الجذابة من علامة فيرناندو خورخيه ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار كابشون مستديرة من الكريسوبريس بلون النعناع الأخضر.

أقراط من هويب  Hueb

أقراط من هويب  Hueb
أقراط من هويب  Hueb

فخامة متقدة مفعمة بسحر السهرات المترفة تتألق في هذه الأقراط الخلابة من علامة هويب والمميزة بتصميم عنقودي متشابك من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار مثلثة من الأكوامارين.

أقراط من ليديا كورتاي  Lydia Courteille

أقراط من ليديا كورتاي  Lydia Courteille
أقراط من ليديا كورتاي  Lydia Courteille

أنوثة عذبة واشراقة صيفية ساحرة تلفت الأنظار في هذه الأقراط المتدلية من علامة ليديا كورتاي والمميزة بسحر الزهور الرقيقة في بريق الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار بريوليت من البريدوت وأحجار التسافوريت والياقوت الأصفر والسيراميك.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro
أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

جاذبية فنية جريئة ومعاصرة تلائم سهرات الصيف العصرية الساحرة في أقراط من علامة كازا كاسترو تتألق بتكوين هندسي من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع شرائح متراكبة من أحجار الملاكيت واللازورد والأونيكس.