موديلات خواتم الماس فخمة لبريق يخطف الانظار في العيد

بريق ساحر يخطف الأنظار حين يشع بين أناملك بالأنوثة تارةً وبالفخامة تارة ً أخرى، فلا يمكن مقاومة سحر خاتم فاخر يتمتع بتصميم لافت ليعبر عن التميز الراقي والذوق الرفيع في اطلالة السهرة.

وتقدم الماركات العالمية في أحدث المجموعات موديلات خواتم الماس فخمة بتصميمات مكرسة لعشاق السحر المترف والأناقة الملوكية الخالدة التي تبقى في البال طويلاً بعد السهرة وتحمل بريق مستوحى من جمال النجمات.

وبمناسبة حلول عيد الأضحى المميز بأروع السهرات الفاخرة انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الأنيقة من أجمل موديلات خواتم الماس فخمة التي ابتكرتها أشهر الماركات في تصميمات مفعمة بالابداع الفني الراقي والذوق الرفيع المشرق ببريق أحجار الماس الخلابة..

خاتم  Sillage من شانيل  CHANEL

خاتم  Sillage من شانيل  CHANEL
خاتم  Sillage من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل خاتم Sillage الراقي الذي يقدم أحد فصول قصة عطر شانيل رقم 5 الشهير فهو يتألق بسحر مستوحى من عبوة العطر الكلاسيكية ومكوناتها ذات الشذى الاخاذ حيث يمكن استنباط انتشار العطر في الهواء عبر التصميم المتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس ماركيز وإجاصية ومستديرة ومربعة.

خاتم Cartier Rituel من كارتييه  Cartier

خاتم Cartier Rituel من كارتييه  Cartier
خاتم Cartier Rituel من كارتييه  Cartier

أطلقت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Beautés Du Monde التي تعبر عن عشق العلامة للجمال المطلق والمتجسد في لمسات من سحر عناصر الطبيعة والخطوط الهندسية أو التجريدية، ويتألق خاتم Cartier Rituel في هذه المجموعة بتصميم مفعم بالبريق والتكوين الهندسي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس ويتوسطها حجر من الماس الأخضر.

خاتم Atomique Diamond من دي بيرز De Beers

خاتم Atomique Diamond من دي بيرز De Beers
خاتم Atomique Diamond من دي بيرز De Beers

ابتكرت علامة دي بيرز مجموعة مجوهرات The Alchemist of Light بتصميمات ساحرة مستوحاة من مراحل الضوء المختلفة خلال النهار وتفاعله مع الطبيعة من حوله لتقديم لوحات فنية خالدة من صنع الخالق، وهو ما يجسده خاتم Atomique Diamond المتألق ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس

خاتم Déferlante de Chaumet من شوميه Chaumet

خاتم Déferlante de Chaumet من شوميه Chaumet
خاتم Déferlante de Chaumet من شوميه Chaumet

في مجموعة مجوهرات Déferlante de Chaumet قدمت علامة شوميه تصميمات خلابة تحتفي بالحركة في الطبيعة حيث تم تجسيد حركة الأمواج المتصادمة عبر تكوينات تكتسي بالكامل ببريق الماس واستحضار تأثير المياه المتدفقة بزوايا مبتكرة، وننتقي منها هذا الخاتم المتألق بتكوينات خطية بشكل شرائط من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خاتم Dior Print من ديور  Dior

خاتم Dior Print من ديور  Dior
خاتم Dior Print من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور مجموعة مجوهرات Dior Print بإستلهام من الطبعات على الأقمشة المستخدمة في تصميمات الدار الخالدة بإبداعات من النقشات المربعة والمقلمة والطبعات الزخرفية الأنيقة التي تبث روح الهوت كوتور المفعمة بالمرح، ونختار منها هذا الخاتم الأنيق المتألق ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خاتم Goddess of the Sea من غراف  Graff

خاتم Goddess of the Sea من غراف  Graff
خاتم Goddess of the Sea من غراف  Graff

في مجموعتها الجديدة للمجوهرات Graffabulous قدمت علامة غراف تصميمات مترفة مفعمة بالبريق المبهر لأحجار الماس والأحجار الكريمة بإستلهام من النساء في الميثولوجيا القديمة وبإستخدام تصميمات فريدة من نوعها تتألق بآلاف القراريط الماسية، وننتقي منها خاتم Goddess of the Sea المكرس لآلهة البحر بفخامة الذهب الأبيض المزين بحجر ماس خلاب يزن 38.13 قيراط.