ماركات أزياء عالمية دخلت عالم المجوهرات وأبدعت بتصاميمها

تواصل ماركات الأزياء الفاخرة دخول قطاع المجوهرات الفاخر والتفرغ له، حيث تصدرت بعض الماركات العالمية عالم المجوهرات واكتسبت شهرة كبيرة من خلال تصاميمها لقطع فخمة ومميزة تبرز جمال المرأة وأناقتها. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة من أهم ماركات أزياء عالمية دخلت عالم المجوهرات وأبدعت بتصاميمها تزين إطلالتك اليومية.

ماركة ديور Dior العالمية

ماركة ديور Dior العالمية
ماركة ديور Dior العالمية

تميزت دار ديور العالمية، الشهيرة بعالم الأزياء، بتصاميم مجوهرات راقية وناعمة تبرز جمال المرأة وأناقتها، حيث تحتفل هذه المجوهرات بتاريخ الدار العريق حيث يعكس بعضها الفن التجريدي والعصري. كل مجموعة من مجوهرات ديور تسرد قصّة فريدة عن الإبداع الذي تتميز به علامة Dior منذ أكثر من 20 عاماً. لذلك، اكتشفي تصاميم مجوهرات فريدة من دار ديور العالمية لتبرزي من خلالها أناقتك وجمالك هذا الصيف

ماركة لويس فيتون Louis Vuitton العالمية

ماركة لويس فويتون Louis Vuitton العالمية
ماركة لويس فويتون Louis Vuitton العالمية

لويس فيتون هي إحدى دور الأزياء العالمية الرائدة، والتي تُقدّم مجموعة مميّزة من أروع المجوهرات العصرية والكلاسيكية تبرز جمال المرأة وأناقتها. دخلت دار لويس فيتون الفرنسية عالم المجوهرات بشكل واسع حيث تمتلك المجموعة علامة بولغاري Bvlgari الإيطالية للمجوهرات ودار مجوهرات تيفاني آند كو الشهيرة في نيويورك التي استحوذت عليها مؤخراً. كما اشترت ثاني أكبر ماسة في العالم عام 2019، وهي الماس الخام الذي يبلغ قطره 1758 قيراطاً، والذى استخرجته شركة لوكارا دياموند في بوتسوانا، لتصمم من خلال هذا الحجر الثمين أروع قطع المجوهرات. فاختاري أفخم المجوهرات من مجموعة Louis Vuitton الحديثة، وتألّقي بها في أبرز إطلالاتك اليوميّة والخاصة.

ماركة شانيل Chanel العالمية

ماركة شانيل Chanel العالمية
ماركة شانيل Chanel العالمية

من عالم الأزياء الفخمة إلى عالم المجوهرات الفاخرة، دخلت ماركة شانيل عالم المجوهرات عام 1932 وبدأت بصناعة قطع مميزة وفخمة لتضيفها على لمسات تصاميم الأزياء الخاصة بها. كما بدأت بصناعة ساعات يد عام 1987 لاقت رواجاً كبيراً بين النساء بسبب تفاصيل الساعة الفخمة وتصاميمها الأنيقة والمميزة التي تمنحك النساء إطلالة راقية وفخمة في جميع المناسبات.

ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani العالمية

مجموعة Circle من Giorgio Armani
مجموعة Circle من Giorgio Armani

علامة جورجيو أرماني الفخمة اقتحمت عالم المجوهرات بتصاميم فاخرة وراقية عام 2019 تناسب جميع النساء، حيث أضاف المصمم جورجيو أرماني بصمته المليئة بالنجاحات والإبهار إلى عالم المجوهرات الرفيعة. دخلت ماركة جورجيو أرماني عالم المجوهرات من خلال مجموعة Armani Privé المصممة من الألماس واللؤلؤ والعقيق والذهب الفاخر والتي تضم أرقى وأفخم المجوهرات.

إحصلي على إطلالة راقية وفاخرة من خلال مجموعات مختلفة من المجوهرات العريقة من دار جورجيو أرماني.

ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana
ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana دخلت عالم المجوهرات بأفخم القطع والتصاميم، حيث باتت مطلباً عند العديد من النساء وتقدم ابداعات في عالم المجوهرات الفخمة والإكسسوارات. مجوهرات دولتشي أند غابانا تعكس هوية الدار بتفاصيلها المميزة وقطع المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس، بالإضافة إلى قطع فاخرة نفّذت باليد على الأساور والقلائد والأقراط التي تزيد فخامة وأناقة على القطع.