أجمل أشكال خواتم الماس ملائمة لإطلالة العمل اليومية

لا شك ان التألق بالأنوثة والسحر الراقي هو مطلب كل إمرأة في الاطلالات اليومية، فنحن لا نرغب بالتخلي عن أناقتنا الأنثوية حتى في أوقات العمل لذلك تليق بنا موديلات مجوهرات الماس الناعمة.

وتتطلب اطلالات العمل التزين بخواتم ماس رقيقة وناعمة بحيث تعبر عن المرونة العملية والأناقة العصرية مع اضفاء لمسة فخامة وذوق رفيع وبريق مميز دون الوقوع في فخ المبالغة الكلاسيكية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أجمل موديلات خواتم الماس لاطلالة العمل التي ابدعتها أشهر ماركات عالمية لتعانق أناملك ببريق ناعم وسحر أنثوي لافت يعبر عن عشقك للتميز في كل وقت من اليوم..

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

من وحي الشكل المكعب وسحره الهندسي الآسر ابتكرت علامة شوبارد مجوهرات Ice Cube التي ننتقي منها هذا الخاتم الرقيق والمعبر عن أنوثة عصرية بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

قدمت علامة جينيفر ماير هذا الخاتم بشكل القلب المفرغ ليكون لمسة أيقونية ذات طابع معاصر تلفت الأنظار بالمرح والجرأة في نهار العمل ببريق الذهب الوردي والماس.

خاتم Atlas X من تيفاني  Tiffany

خاتم Atlas X من تيفاني  Tiffany
خاتم Atlas X من تيفاني  Tiffany

في مجموعة مجوهرات Atlas X قدمت علامة تيفاني هذا الخاتم الراقي بتصميم مستوحى من أرقام الساعة الرومانية المتواجدة في متجر العلامة بمدينة نيويورك ليكون معبر عن روح المدينة الشهيرة وأجوائها العصرية في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من بيرسيه  Persée
خاتم من بيرسيه  Persée

من علامة بيرسيه نختار هذا الخاتم الرقيق لعاشقات العذوبة والأناقة الحالمة حيث يتألق بتصميم ناعم وجذاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر ماس مستدير متدلي بفخامة.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

ابتكرت علامة ديلفينا ديليتريه هذا الخاتم العصري الأنيق بتصميم مفتوح وتكوين رشيق وناعم من الذهب الوردي حيث تظهر أحجار الماس كما لو كانت تطفو فوق الأنامل.

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

انحناءة رشيقة تتماهى مع شكل أناملك وتمنحها نعومة مرهفة مع هذا الخاتم الساحر من علامة صوفي بيل براهي حيث يليق بعاشقات العذوبة والاطلالة الرقيقة في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

من علامة فيرناندو خورخيه اخترنا لك هذا الخاتم الأنيق المتألق بعطر أنثوي ساحر في تصميم مستوحى من أضواء السهرة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة متدرجة في الحجم.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

قدمت علامة سوزان كالان هذا الخاتم الجذاب بتصميم عنقودي رقيق وناعم حيث يتألق ببريق الذهب الوردي مع تكوين جذاب من أحجار الماس بقصات مستديرة وباغيت.