أفضل صيحات خواتم خطوبة 2022 لعروس مميزة هذا الصيف

في العامين الأخيرين وبعد فترة طويلة من الاغلاق وتأجيل العديد من حفلات الزواج تبدلت صيحات المجوهرات وأصبحت أكثر جرأة وميلاً نحو التغيير وقد مرت خواتم الخطوبة بهذه التحوّلات أيضاً حيث عكست رغبة الأجيال الجديدة في الانطلاق ومواصلة الحياة بدون قيود.

وتعبر خواتم الخطوبة عن الصفات الشخصية للأزواج فهي من أكثر قطع المجوهرات المقربة الى القلب والتي يهتم الثنائي عند شرائها بالعديد من التفاصيل، لذلك لا توجد خواتم خطوبة تناسب الجميع..فقد أصبحت أكثر مرونة وتوفر صيحات تلائم كل شخص.

فمهما كان ذوقك وطريقتك في التعبير عن شخصيتك فحتماً ستجدين أسلوبك المميز بين صيحات خواتم خطوبة 2022 التي تتميز بالتنوع والحيوية فلا تترددي في اختيار ما يلائمك وعبري عن اختلافك في هذه المناسبة السعيدة وشديدة الخصوصية..

خاتم Duét Asscher Ring من كاتكيم KatKim
خاتم Duét Asscher Ring من كاتكيم KatKim 

خواتم Toi Et Moi

شاهدنا مؤخراً اهتمام المشاهير بخواتم خطوبة Toi Et Moi مثل ميجان فوكس وأريانا غراندي، وتتمتع خواتم Toi Et Moi بتصميم الأحجار الثنائية المعبرة عن الارتباط والعشق الأبدي.

ومن هذا الموديل نختار خاتم Duét Asscher Ring من علامة كاتكيم KatKim والمتألق ببريق الفخامة من الذهب الأصفر مع حجرين من الماس بقصة آشر مع ترصيع بأحجار الماس الباغيت.

خواتم مكدسة من بريليانت ايرث Brilliant Earth
خواتم مكدسة من بريليانت ايرث Brilliant Earth 

الخواتم المنحنية المكدسة

لعشاق العذوبة الناعمة والعصرية تلفت الأنظار الخواتم المنحنية المكدسة وهي خواتم رفيعة جداً تتخذ أشكال منحنية لتحتضن بعضها البعض ويتم تكديسها مع خاتم رئيسي يحمل حجر بارز معبر عن الخطوبة وتتكون من طبقتين أو أكثر.

ونختار لك من علامة بريليانت ايرث Brilliant Earth هذه المجموعة الثلاثية من خواتم التكديس المنحنية المميزة ببريق الذهب الأصفر والماس لتقومي بإضافة خاتم الخطوبة المميز.

خاتم من فوريفرمارك Forevermark
خاتم من فوريفرمارك Forevermark

خواتم بحجر بيضاوي

يكتسب الحجر ذو القصة البيضاوية أهمية كبرى هذه الأيام، لا سيما ان كان حجر من الماس يزين خاتم الخطوبة بلمسة راقية معبرة عن الشاعرية والنعومة.

وقد انتقينا لك من علامة فوريفرمارك Forevermark خاتم Soleste Oval Halo المتألق ببريق الذهب الوردي مع ترصيع بأحجار ماس مستديرة وحجر ماس بيضاوي ساحر.

خاتم من لورين شوارتز Lorraine Schwartz
خاتم من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

خواتم بحجر ماس كبير

عاشقات الماس لا يمكنهن الاكتفاء بحجر ماس دقيق او ناعم! لذلك تقدم لهن علامات المجوهرات تصاميم خواتم خطوبة متألقة بحجر كبير وبارز من الماس بينما حلقة الخاتم تكون شديدة البساطة ورفيعة ليتمتع حجر الماس بدور البطولة.

ولعشاق هذا الموديل من خواتم الخطوبة الجريئة ننتقي هذا الخاتم الجذاب من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz يتألق بحلقة ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر جريئ من الماس بقصة بيضاوية.

خاتم SOLITAIRE 1895 من كارتييه Cartier
خاتم SOLITAIRE 1895 من كارتييه Cartier

خواتم الأحجار الملونة

هناك العديد من العرائس اللائي يفضلن خاتم خطوبة متألق بحجر كريم ذو لون ساحر بدلاً من الماس مثل أحجار الياقوت الأحمر والأزرق أو الزمرد والأكوامارين والغارنيت أو حتى الماس الملون.

ولمحبي هذه الصيحة نختار خاتم SOLITAIRE 1895 من علامة كارتييه Cartier والمتألق بسحر الفخامة ذات الطابع الملكي من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر الزمرد بقصة الاميرالد.

خاتم من جيد تراو Jade Trau
خاتم من جيد تراو Jade Trau

الخواتم غير السيمترية

تتسم خواتم الخطوبة العصرية بالجرأة وكسر القواعد المألوفة لذلك ظهرت على الساحة موديلات خواتم خطوبة غير سيمتريه حيث لا يتشابه نصفها الأيمن مع نصفها الأيمن لتقدم تكوين حداثي لافت ومميز.

ومن هذه الموديلات المميزة ننتقي هذا الخاتم الأنيق من علامة جيد تراو Jade Trau والمتألق بتصميم انسيابي مفتوح من الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر ماس بيضاوي أنيق.

خاتم من  جيسيكا ماكورماك Jessica McCormack
خاتم من  جيسيكا ماكورماك Jessica McCormack

خواتم أرت ديكو

لازالت حقبة الأرت ديكو تقدم لنا سحرها بفضل التصاميم الهندسية المنمقة التي تحمل لمحات فينتاج خلابة حيث وجدت طريقها الى خواتم الخطوبة في 2022.

ومن هذه الصيحة ننتقي لك هذا الخاتم من علامة جيسيكا ماكورماك Jessica McCormack المتألق بتصميم مثمن الأضلاع من الذهب الأصفر والأبيض مع أحجار ماس باغيت وحجر ماس مستدير.