موديلات دبل خطوبة خاطفة للأنفاس من تيفاني أند كو

يتميز دار تيفاني أند كو العالمي بتصاميم دبل خطوبة رائعة، حيث كانت أول دار مجوهرات تصنع خاتم خطوبة منذ أكثر من 130 سنة.

تمنحك خواتم الخطوبة لمسة من الفخامة والأناقة لإكمال إطلالتك في يومك المميز. لذلك، تعرفي معنا اليوم على أبرز موديلات دبل خطوبة خاطفة للأنفاس من تيفاني أند كو تناسب إطلالات الصيف.

خاتم Tiffany Setting من تيفاني أند كو

.jpg خاتم Tiffany Setting من تيفاني أند كو

خاتم الخطوبة Tiffany Setting من الذهب الوردي والألماس. Tiffany Setting من خواتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم، وتم تصميمه هندسياً، حيث يتكون من 6 شوكات تقريباً ويسمح الماس اللامع بالطفو فوق الذهب الوردي المشع، مما يعد خاتم رائع وجميل ليوم خطوبتك.

خاتم  Pave Tiffany Setting من تيفاني أند كو

.jpg خاتم  Pave Tiffany Setting من تيفاني أند كو

خاتم Pave Tiffany Setting من تيفاني أند كو الماسي من البلاتين، يتوفر بأحجار مركزية تتراوح من قيراط واحد إلى أكثر من 6 قيراط. يعد هذا الخاتم مميز ليوم الخطوبة حيث يمنحك لمسة من الفخامة والرقيّ.

خاتم  Tiffany Soleste من تيفاني أند كو

.jpg خاتم  Tiffany Soleste من تيفاني أند كو

خاتم خطوبة Tiffany Soleste مع هالة مزدوجة متألقة من الماس اللامع وحجر مركزي بقطع الوسادة، يتجمع الضوء وينعكس في جميع أنحاء التصميم، مما ينتج عنه خاتم متألق ورائع.

خاتم  Tiffany Novo من تيفاني أند كو

.jpg خاتم  Tiffany Novo من تيفاني أند كو

خاتم خطوبة Tiffany Novo مرصع بالألماس من البافيه من البلاتين. تم وضع الماس في الوسط مقطوع للتألق مع موجات شبيهة بالشيفرون ذات أوجه طويلة ومثلثة، بين أربعة شوكات رفيعة، مما يمنح هذا الخاتم روحاً أنثوية بخطوط نظيفة ومعاصرة. تضفي مجموعة رفيعة من الماسات المرصعة بأحجار البافيه الدقيقة على تيفاني نوفو الرائعة إحساساً رومانسياً مميزاً مع حافة حديثة.

خاتم Tiffany Three Stone من تيفاني أند كو

jpg خاتم Tiffany Three Stone من تيفاني أند كو

خاتم خطوبة تيفاني من ثلاثة أحجار كريمة مع أحجار زرق جانبية من البلاتين والألماس. يتميز خاتم الخطوبة هذا من تيفاني بثلاث أحجار، والذي يتميز بقطعتين من الياقوت المستدير المقطوع بدقة لإطار حجر الماس الكلاسيكي الدائري اللامع. يكمل الحجران الجانبيان المخمليان من الياقوت حجر مركز الماس اللامع ليمنحك لمسة رائعة في يوم الخطوبة.

خاتم Tiffany & Co. Schlumberger من تيفاني أند كو

.jpg خاتم Tiffany & Co. Schlumberger من تيفاني أند كو

خاتم خطوبة من تيفاني آند كو مصمم من الذهب الأصفر، ويعتبر ابتكاراً مميزاً يعرض موهبة جان شلمبرجير، مصمم الخاتم. يتألق هذا الخاتم بألماسة مستديرة لامعة في المنتصف منسوج بأناقة من الذهب، وهو أحد الزخارف المميزة للمصمم.