أجمل تصاميم أحجار كريمة زرقاء لإطلالة الربيع والصيف المشرقة

تعبر الأحجار الكريمة الزرقاء عن روعة وسحر الأجواء الصيفية حيث السماء الصافية ومياه البحر اللامعة وأجواء العطلات المشرقة حيث يمكنك اختيار مجوهرات ذهب مزينة بأحجار كريمة زرقاء لأجمل اطلالات الربيع والصيف.

وهناك العديد من الأحجار الكريمة الزرقاء الفاتنة التي ستزيد اطلالتك بسحرها الجذاب هذا الموسم مثل الياقوت الأزرق والأكوامارين والأوبال والفيروز والتوباز.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل تصاميم أحجار كريمة زرقاء في مجوهرات ذهب عصرية ناعمة لتغلف اطلالتك بجمال مشرق في أروع اطلالات الربيع والصيف الجذابة..

أقراط من Yi Collection

أقراط من Yi Collection

قدمت علامة Yi Collection هذه الأقراط المتدلية بسحر أنثوي رقيق في تألق ساحر وفخم من الذهب الوردي وأحجار مستطيلة من الاكوامارين.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذه السلسلة الأنيقة بتصميم مشرق معبر عن روح الطبيعة في بريق الذهب الوردي والماس مع حجر جذاب من الفيروز وأحجار اللازورد.

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

قدمت علامة سليم مزنر هذه السلسلة الجذابة بتصميم مستلهم من أجواء مدينة اسطنبول التاريخية في شكل النجمة بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر من الياقوت الأزرق.

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

أناقة تلفت الأنظار مع هذا الخاتم الراقي من علامة اندريا فوهرمان بتصميم جريئ مستوحى من السماء والنجوم في شكل بيضاوي من الذهب الأصفر والأسود المرصع بأحجار الياقوت الأزرق مع حجر أنيق من اللازورد.

خاتم من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

خاتم من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

لعشاق الرقة والعذوبة قدمت علامة أيرين نيويرث هذا الخاتم الرقيق بتصميم ناعم في شكل القلب لأنوثة طاغية من الذهب الأصفر وحجر الاكوامارين.

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

ابتكرت علامة سيلفا أند سي هذه الأقراط الأنيقة بتصميم غير متماثل يلفت الانظار بلمسة عصرية راقية من الذهب الأصفر والأسود مع أحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق بشكل مستدير والاجاصة.

خاتم من Wwake

خاتم من Wwake

أناقة وعذوبة تليق بأروع اطلالات الشواطئ في هذا الخاتم الناعم من علامة Wwake بتصميم شاعري رقيق متألق بجاذبية الذهب الوردي وأحجار الماس والأوبال الازرق.

سلسلة من بوميلاتو  Pomellato

سلسلة من مجوهرات بوميلاتو  Pomellato

السحر الايطالي الأنيق يلفت الأنظار مع سلسلة Nudo الفخمة من علامة بوميلاتو والمميزة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر مكعب من التوباز الأزرق الساحر.