موديلات مجوهرات كارتييه لإطلالات أنيقة في نهار الربيع

اطلالات النهار الربيعية المشرقة تتطلب اضافة لمسة راقية من أجمل المجوهرات الأنيقة التي تضفي طابع الفخامة والأنوثة الساحرة وتعبر عن الذوق الرفيع، ولا يوجد أروع من موديلات مجوهرات كارتييه للتمتع بهذه اللمسة المتألقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات كارتييه الفاتنة ذات التصميمات الناعمة والعصرية الأنيقة التي تلائم اطلالتك اليومية في الربيع وتمنحها بريق الفخامة المشرق بلمسة جذابة من الأنوثة والابداع..

تألقي في اطلالات الربيع اليومية بأجمل موديلات مجوهرات كارتييه:

اسوارة Love

اسوارة Love

تتمتع اسوارة Love بكونها من أهم قطع المجوهرات اليومية الشهيرة في اطلالة كل عاشقات الموضة، وهي ترمز للحب الأبدي من خلال فكرة اغلاق السوار بمفك البراغي لضمان بقاء الحب، وبالرغم من ارتباط هذه الاسوارة بعالم الرومانسية الا انها أصبحت مرادفة للأناقة الناعمة في اطلالات النساء وتتميز بقابليتها للتكديس بأناقة مع أجمل المجوهرات والساعات.

خاتم Trinity de Cartier Ring

خاتم Trinity de Cartier Ring

ابتكرت علامة كارتييه خاتم Trinity de Cartier Ring عام 1924 بطلب من الفنان الفرنسي جان كوكتو ليكون بمثابة تعبير عن مراحل العلاقات بدءاً من الصداقة وحتى الاخلاص وصولاً الى الحب في شكل ثلاث حلقات من الذهب الوردي والأبيض والأصفر وبالرغم من مدى قِدم هذا التصميم الا انه لا يزال يحمل اللمسة العصرية الأنيقة ويلائم الاطلالة المعاصرة.

سلسلة Panthere de Cartier

سلسلة Panthere de Cartier

يتألق الفهد كواحد من أهم الرموز الأيقونية لدى علامة كارتييه، وهو يلفت الأنظار في المجوهرات الفخمة والناعمة على حد سواء..حيث نختار لك هذه السلسلة الراقية بشكل رأس الفهد والمتألقة بتصميم عصري منمق ببريق الذهب الأصفر والأونيكس والزمرد.

سلسلة Santos-Dumont

سلسلة Santos-Dumont

تيمناً بساعة كارتييه الشهيرة Santos-Dumont والمبتكرة في بدايات القرن العشرين خصيصاً لأجل الطيار سانتوس دومون تم تقديم هذه السلسلة الأنيقة بحلقات الجنزير المشابهة لجسم الساعة في فخامة الذهب الأصفر.

اسوارة Clash de Cartier

اسوارة Clash de Cartier

ابتكرت علامة كارتييه مجوهرات Clash de Cartier بتصميم الأزرار المنحوتة الذي يبرز صراع الأضداد وأناقة الهندسة في شكل الزخارف الناتئة الشوكية من الذهب الوردي المصقول والتي تعد اضافة راقية للاطلالة العصرية بجوار الساعات او بأسلوب التكديس.

سلسلة Amulette de Cartier

سلسلة Amulette de Cartier

يعد تصميم سلسلة Amulette de Cartier هدية مثالية لكل امرأة تؤمن بالحظ وتحقيق الأحلام فهي تتمتع بشكل تميمة حظ مستديرة للطموحات وعاشقات قنص الفرص السعيدة بفخامة الذهب الوردي والماس مع حجر اللازورد.