أجمل موديلات أساور ماسية مناسبة لأذواق جميع النساء

المجوهرات الماسية تمنح كل إمرأة إطلالة راقية وناعمة حيث تعد من أفخم وأجمل المجوهرات أناقة ورفاهية. الأساور الماسية تبرز من خلال عدة تصاميم مميزة ومختلفة من دور مجوهرات عالمية لتمنح المرأة رونقاً لافتاً وإطلالة مميزة تبرز جمالها وأناقتها. لذلك، اخترنا لك اليوم أجمل موديلات أساور ماسية مناسبة لأذواق جميع النساء لإطلالة عصرية ومميزة هذا الصيف.

سوار ماسي من هاري وينستون Harry Winston

سوار ماسي من هاري وينستون Harry Winston

سوار التنس من هاري وينستون Harry Winston تتخذ الأحجار الكريمة مركز صدارتها. هذه اللمسة الرائعة لسوار مبدع يتميز بـ 34 ماسة مستديرة براقة مصنوعة يدوياً من البلاتين مع فن لا مثيل له بحيث تبدو وكأنها تطفو على المعصم وتتحرك معك بسلاسة. قطعة أنيقة وراقية لا تفقد بريقها أبداً وتناسب جميع النساء.

سوار ماسي من داماس Damas

سوار ماسي من داماس Damas

سوار ماسي من داماس من مجموعة Alif من الذهب الوردي والألماس يخلق تبايناً آسراً وساحراً مع درجة اللون الذهبي، مصمماً من الأحجار الكريمة الملونة بدقة مستوحاة من فن الفسيفساء التي تم وضعها معاً لتشكيل نقش مصنوع من قطع صغيرة مثبتة في مكانها وتغطيتها. سيجعلك هذا السوار المميز تشعرين كما لو كنت ترتدين قطعة فنية مميزة بتصميمها وألوانها الفريدة.

سوار ماسي من ميسيكا Messika

jpg سوار ماسي من ميسيكا Messika

سوار ماسي Lucky Move من ميسيكا Messika مرصع بالماس المصنوع من الذّهب الأصفر واللازورد. يأسر اللازورد بلونه الأزرق الغامق وبريقه الذهبي الأنظار، ويمنحك إطلالة رائعة في الصيف. يتميز هذا السوار بتصميمه الفريد والثمين، حيث يمكن ارتدائه في كل مناسباتك الخاصة والمميزة في الصيف

سوار ماسي من غراف Graff

سوار Threads من غراف Graff مصمم من الذهب الأبيض والألماس الراقي المستدير، وتركيبات مجردة من قطع الزمرد، تمنحك إطلالة أنيقة على المعصم. يجمع هذا السوار بين الأناقة والهندسة، وتتراوح الروابط غير المرئية من الأساور الماسية الرقيقة إلى قطع فخمة مرصعة بالألماس النابضة بالحياة لتمنحك إطلالة خلابة.

سوار ماسي من بياجيه Piaget

سوار ماسي من بياجيه Piaget

سوار وردة بياجيه من الذهب الوردي مرصعة بالألماس على شكل وردة كبيرة تبسط بتلاتها الذهبية المخرّمة ذات اللون الوردي الفاخر وتعرض ماستها البرّاقة المرصّعة في قلبها. يناسب هذا السوار الناعم معصم كل امرأة حيث يمنحها إطلالة راقية وفاخرة في الصيف.

سوار ماسي من كارتييه Cartier

سوار من مجموعة Love من كارتييه Cartier، مصنوع من الذهب الوردي، ومرصّع بـ 204 ماسات بقطع بريانت الحديث البرّاق. فبراغيه البديعة وشكله البيضاوي وأناقته المميزة يضفي هذا السوار رمزاً أبدياً من رموز الحب، حيث يناسب كل إطلالتك الخاصة المليئة بالرومانسية.