ساعات نسائية بألوان الميناء المرحة لربيع وصيف 2022

تبحث المرأة دائماً عن ساعات يد فخمة وجميلة تبرز من خلالها جمالها وتضيف على إطلالاتها اليومية والمسائية أناقة لا مثيل لها، حيث تعد الساعات النسائية من أجمل وأهم الاكسسوارات التي تمنح المرأة إطلالة مميزة وأنثوية. لذلك، اخترنا لك اليوم أجمل ساعات نسائية بألوان الميناء المرحة لربيع وصيف 2022 التي بإمكانك اعتمادها بأسلوب كلاسيكي وفخم.

ساعة نسائية من فابرجيه Fabergé

ساعة نسائية من فابرجيه Fabergé

تحتوي مجموعة فابرجيه داليانس Fabergé Dalliance على أحجار زمرد زامبية والمأخوذة من المناظر الطبيعية الزامبية الذي استلهم منها فابرجيه تصميم الساعة. وتتميز الساعة بميناء مرصع بالألماس وزمرّد Gemfields محفور يدوياً، وإطار مرصع بالماس وحركة تعبئة يدوية مع سوار من التمساح الأخضر. ميناء الساعة الفخم والرائع يمنح كل إمرأة فخامة وأناقة لا مثيل لها ويجمّل إطلالتها.

ساعة نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

.png ساعة نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة لايدي فييري من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مصممة من الذهب الأبيض، والسافير، وعرق اللؤلؤ، والماس. تتمتع هذه الساعة بميناء مرح ومميز مزين بحورية أو راقصة باليه والتي ترمز إلى السعادة والأمل، وهي تعتبر تقليداً راسخاً لدى دار فان كليف أند آربلز. وتحرس الحورية التي تعتبر مصدراً حقيقياً للحماية والأنوثة في فستانها من السافير والماس، مرور الوقت. تحاكي جناحيها المصنوعة من ميناء بليك أجور الفيروزي ظلال السماء المرصعة بالنجوم من عرق اللؤلؤ بزخرفة غيوشيه والمرصعة بالماس. تشير إلى الدقائق بعصاها السحرية بفضل الحركة الارتجاعية وهي جالسة برقة على سحابة. حيث يشير القمر إلى الساعات من خلال نافذة من عرق اللؤلؤ مزينة بهالة تتوهج بلطف وهدوء.

ساعة نسائية من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin

.jpg ساعة نسائية من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin

ساعة نسائية فاخرة من مجموعة إيجيري مون فايز من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin مصممة من الذهب الأبيض وإبزيم بنمط أرديلون، و802 ماسة بقطع دائري. تبرز الساعة مراحل القمر بدقة بين الساعة الواحدة والساعة الثانية، حيث يتعاقب قمران من عرق اللؤلؤ خلف غيوم من سافير الكريستال الشفاف. تشير السماء المرصّعة بالنجوم ببراعة إلى اللون الأزرق الليلي الذي يكتسيه السوار من الساتان وجلد التمساح، والمزوّد بمشبك نموذجي مرصّع بالأحجار الكريمة.

ساعة نسائية من بياجيه Piaget

.JPG ساعة نسائية من بياجيه Piaget

ساعة ألتيبلانو من المجوهرات الراقية من دار بياجيه Piaget مرصعة بـ 279 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" و48 ماسة مقطوعة بطريقة "باغيت".

أما الميناء، الذي يميز الساعة ويمنحها فخامة مطلقة، فهو يشكل زخرفة زهرية وباقة نابضة من الورود مزيّنة بأحجار كريمة ومرصّعة بـ 37 ماسة و9 حجر تسافوريت .

تتغنى ساعة بياجيه ألتيبلانو Rose Bouquet بحب مؤسّس بياجيه للورد، وتتميّز هذه الساعة ذات الإصدار المحدود بسوار من جلد العجل الأحمر وإبزيم دبوس وتسلّط الضوء على جمال وردة بياجيه الكبيرة.

ساعة نسائية من شوميه Chaumet

.jpg ساعة نسائية من شوميه Chaumet

ساعة  Les Pierres de rêve de Chaumet"لي بيير دو ريف دو شوميه" مصممة من الذهب الوردي و80 حجر ألماس بقطع لمّاع، وتتميز بميناء فريد بلوحة من اليشب الأحمر، مصقول، وعقارب على شكل أعواد، مطلية بالذهب الزهري. أما السوار فهو من جلد التمساح بلون عنّابي مميز يمنحك إطلالة أنيقة وفخمة.