أقراط فريدة من نوعها غير متماثلة من أحدث مجموعات المجوهرات

دائما ما تنجح الأقراط غير المتماثلة في لفت الأنظار في اتجاهها أينما وجدت، يعرف هذا النوع من الأقراط أيضا باسم الأقراط غير المتطابقة، ويمكن تمييزها بسهولة بالاختلافات الواضحة بين زوجي الأقراط غير المتماثلة من حيث التصميم أو الأحجار الكريمة المستخدمة في صنعها، وكانت تقليعة الأقراط غير المتماثلة قد بدأت في الظهور خلال عشرينات القرن الماضي.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط غير المتماثلة من أحدث مجموعات المجوهرات المقدمة من ماركات عالمية

أقراط Chanel N ° 5 المتدلية من شانيل Chanel

أقراط Chanel N ° 5 المتدلية من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة N ° 5 المستوحاة من عطر شانيل الأيقوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، والتي تتميز أيضا بتصميماتها ذات الزخارف الزهرية، والتجريدية والتي تشيد أيضا بساحة فاندوم الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالبريل الأصفر قطع كمثرى عيار 2.52 قيراط.

أقراط Boreales من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Boreales من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Sous les Étoiles والتي تتميز بتصميماتها السماوية الجذابة، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب المستوحى من ظاهرة الشفق القطبي وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالتورمالين الأخضر قطع كمثري عيار 10.64 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الزبرجد، والماس.

أقراط نيو بادما New Padma من بوشرون Boucheron

أقراط نيو بادما New Padma من بوشرون Boucheron

وهي مقدمة من مجموعة New Maharajahs والتي تشيد بمهراجا باتيالا Maharajah of Patiala، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب والمستوحى من زهرة اللوتس، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس قطع كمثري، وعرق اللؤلؤ والكريستال الصخري والماس واللآلئ المزروعة.

أقراط Light Rays من دي بيرز De Beers

أقراط Light Rays من دي بيرز De Beers

وهي مقدمة من مجموعة Alchemist of Light والتي تتميز بتصميماتها الاستثنائية التي تجمع ما بين العناصر الفنية والعلمية، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود، وهي عبارة عن أقراط صغيرة من الماس الخام على شكل مثلث مع حجر ماسي فاخر عيار 1 قيراط باللون الأصفر المائل إلى البني الغامق.

أقراط إليسيوم Elysium earrings من تاساكي Tasaki

أقراط إليسيوم Elysium earrings من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Ocean Frontier والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة وخاصة البحار الزرقاء العميقة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالتوباز الأزرق، والياقوت الأزرق، والماس، والعقيق الغروبيوليت.

أقراط Independent Icon من ميسيكا Messika

أقراط Independent Icon من ميسيكا Messika

وهي مقدمة من مجموعة Messika by Kate Moss والتي شاركت في تصميمها عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس وتتميز المجموعة بتصميماتها الأنيقة المعاصرة والمستوحاة من تصميمات الأزياء الراقية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر وتتألق بأحجار الماس قطع متنوع.

أقراط Blazing Night ear cuff من أقرسس بياجيه Piaget

أقراط Blazing Night ear cuff من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Lights وتتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من سماء الليل، والأقراط مستوحاة من الفوانيس الحمراء في سماء الليل وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بخمسة أحجار من الياقوت الأحمر الموزمبيقي قطع كمثرى، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق وقطع باغيت.