مجوهرات الفضة لدى تيفاني أند كو الأجمل لفتيات الجامعة

الإطلالة الجامعية أساسية لدى جميع الفتيات، ولكن قد تقع بعضهن في حيرة يومية لاختيار نوع ومديل المجوهرات الملائم والمناسب مع ملابسهن. تنسيق المجوهرات مع ملابسك اليومية مهمة لإطلالة رائعة ومميزة في الجامعة، لذلك تعد المجوهرات الفضية الأنسب لك لأنها تليق بعمرك وتناسب معظم إطلالاتك. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من المجوهرات الفضة لدى تيفاني أند كو الأجمل لفتيات الجامعة لإطلالة راقية وناعمة.

سوار Heart Tag من تيفاني أند كو

سوار Heart Tag من تيفاني أند كو

سوار Heart Tag من تيفاني أند كو مستوحاة من حلقة المفاتيح الأيقونية التي تم تقديمها لأول مرة في عام 1969، وتعد مجموعة Return to Tiffany مجموعة كلاسيكية أعيد ابتكارها. يتميز هذا السوار الفضي بتصميم ناعم على شكل علامة قلب وتضيف العلامة المحفورة وإغلاق التبديل بعداً إلى هذا السوار الخالد ويمنحك إطلالة راقية في الجامعة.

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو مصممة لتكون مريحة وسهلة الارتداء، من الفضة الاسترليني وتتميز بتصميمها الفريد على شكل سلسلة وقفل تيفاني أند كو المشهور. تمنحك هذه القلادة إطلالة ناعمة ومناسبة للجامعة

خاتم Tiffany 1837 من تيفاني أند كو

خاتم Tiffany 1837 من تيفاني أند كو

خاتم تيفاني أند كو من مجموعة Tiffany 1837 تتميز بخطوط منحنية أنيقة وناعمة. هذا الخاتم البسيط ينضح بالأناقة والنعومة ويمنحك إطلالة بسيطة ورائعة خلال أيامك الجامعية.

أقراط Return to Tiffany من تيفاني أند كو

أقراط Return to Tiffany من تيفاني أند كو

تشتهر مجموعة Return to Tiffany بزخارفها المميزة والناعمة حيث تقترن هذه الأقراط الفضية الاسترليني بعلامة القلب الأيقونية مع أطواق متقنة الصنع مع حبّات الألماس. يمكنك ارتداء هذه الأقراط مع مجموعة مجوهرات أخرى من تيفاني أند كو لإطلالة رائعة في الجامعة.

سوار Return to Tiffany من تيفاني أند كو

سوار Return to Tiffany من تيفاني أند كو

تشتهر مجموعة Return to Tiffany بزخارفها المميزة حيث يتميز هذا السوار الملفوف المصمم بخبرة بمزيج رائع من حبات الفضة الإسترليني والآلئ البيضاء، ورمز القلب الصغير الأيقوني مرصع بماسة مستديرة لامعة. ارتدي هذا السوار بمفرده أو ارتديه مع مجموعة أخرى من المجوهرات المفضلة لديك لإطلالة أنيقة في الجامعة.

خاتم Paloma Picasso من تيفاني أند كو

خاتم Paloma Picasso من تيفاني أند كو

بأوراق منحوتة من الفضة الإسترليني، تكرم بالوما غصن الزيتون، رمز السلام والوفرة، يتميز هذا الخاتم بتصميمه الفريد والناعم من دار تيفاني أند كو ويمنحك إطلالة راقية تبرزين من خلاله جمالك في أيام الجامعة.