أشكال دبل خطوبة عريضة في 2022

تتغير اتجاهات خواتم الخطوبة على مدار الوقت والسنين، حيث نشهد اليوم عودة ظهور في أنماط خواتم الخطبة التي كانت تعتبر قديمة. الحجر الأكثر شعبية لخاتم الخطوبة هو الماس حيث يعد من أقوى الأحجار الكريمة، ولكن بعض النساء تفضل الخواتم البسيطة المطلية بالذهب والتي تجلب لمعاناً رائعاً وتألقاً لإصبع مرتديها. اخترنا لك اليوم مجموعة أشكال دبل خطوبة عريضة في 2022 لتختاري من بينها الأجمل لك.

دبل خطوبة عريضة من كارتييه Cartier

دبل خطوبة عريضة من كارتييه Cartier

خاتم خطوبة عريض من مجموعة LOVE من كارتييه مصنوع من الذهب الوردي، ومرصّع بـ 88 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق.

دبل خطوبة عريضة من بوشرون Boucheron

دبل خطوبة عريضة من بوشرون Boucheron

تمزج هذه النسخة السوداء من خاتم كاتر Quatre من دار بوشرون بمهارة مادة الذهب الملوّن بالأسود بتقنية PVD مع حلقة من الماس لتحقيق لمعانٍ إضافي وبالتالي يمكن للنساء التمتع بالخاتم لتعزيز إطلالتها في يوم خطوبتها.

دبل خطوبة عريضة من بوميلاتو Pomellato

دبل خطوبة عريضة من بوميلاتو Pomellato

تكريمًا لتراث بوميلاتو في مجال صياغة الذهب، تتألق مجموعة Ring Iconica بجرأة في خواتم من الذهب الوردي. تعد هذه المجموعة من الخواتم مناسبة لجميع النساء حيث تمنحك إطلالة ناعمة وبسيطة.

دبل خطوبة عريضة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

دبل خطوبة عريضة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم خطوبة عريض من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels من مجموعة بيرليه سيغنتشر من الذهب الأصفر. نُقشت على تصاميم الخاتم توقيعات بخط اليد مزخرفة لدار فان كليف أند آربلز، وتم صقلها لتلمع كالمرآة مما يضفي عليها أسلوباً عصرياً مميزاً.

دبل خطوبة عريضة من ماركو بيسيجو Marco Bicego

.jpg دبل خطوبة عريضة من ماركو بيسيجو Marco Bicego

خاتم ماركو بيسيجو من مجموعة Goa مصمم من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والألماس.

مستوحاة من الشواطئ المثالية والأبيض في Goa الهند، يتميز هذا الخاتم بتصميمه الفريد من الذهب المتعرجة بعناية في حبال متلألئة ومسطحة من الذهب المتقاطع، والمرصعة بالألماس. يمنحك هذا الخاتم إطلالة مميزة حيث يعتبر بتصميمه فريد من نوعه.

دبل خطوبة عريضة من شاي Shay

خاتم عريض فضّي مرصع بالألماس والزمرد من دار شاي Shay للمجوهرات. يعد هذا الخاتم المميز بتصميمه الأنيق والفخم مثالياً لجميع النساء كخاتم خطوبة مثالي وأنيق.