موديلات أساور ذهب راقية لاطلالة أنيقة في عيد الفطر

زيني معصمك ببريق ساحر من الفخامة وتألقي بأنوثة ساحرة في أجمل مناسبات عيد الفطر حيث أعدت أشهر الماركات العالمية موديلات أساور ذهب راقية تتمتع بالتصميمات الجذابة الأنيقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة اللافتة بالعذوبة والجمال من موديلات أساور ذهب راقية متميزة بالتصميمات ذات الطابع العصري والتي ستضفي لمسات مشرقة على اطلالتك في عيد الفطر 2022..

اسوارةPanthere de Cartier  من كارتييه  Cartier      

اسوارةPanthere de Cartier  من كارتييه  Cartier              

تشتهر علامة كارتييه الفرنسية بتصميماتها الجذابة والساحرة للفهد الأيقوني الذي أصبح من رموزها الساطعة في عالم المجوهرات، ولاطلالة مفعمة بالتميز نختار اسوارة Panthere de Cartier المتألقة بتصميم مفتوح عصري وناعم لشكل الفهد الممتد حول المعصم في بريق الذهب الأصفر والماس المرصوف والأونيكس والزمرد.

اسوارة  Atlas Xمن تيفاني  Tiffany

اسوارة  Atlas Xمن تيفاني  Tiffany

في مجموعة مجوهرات Atlas X قدمت علامة تيفاني هذه الاسوارة الراقية المتألقة بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية الأنيقة التي تزين متجر العلامة الأمريكية في نيويورك بفخامة ساحرة من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

اسوارة Perlée Clovers من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة Perlée Clovers من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز مجموعة مجوهرات Perlée Clovers بتصميم أنيق ومبتكر يحمل رموز أنثوية ساحرة في تكوين منمق وعصري حيث تتألق كريات من الذهب المنحوت المستوحاة من حبات اللؤلؤ في شكل اطار حول مجموعة من براعم البرسيم الرباعية التي ترمز للحظ، وننتقي منها هذه الاسوارة الراقية من الذهب الوردي المرصع بالماس.

اسوارة من عائشة باقر  Aisha Baker

اسوارة من عائشة باقر  Aisha Baker

تصميم مشرق وساحر مستوحى من النجوم اللامعة في السماء وقوس قزح المفعم بالألوان الجذابة في اسوارة راقية من علامة عائشة باقر تتألق بتكوين مفتوح يلفت الأنظار بالمرح والطابع الطفولي في تألق الذهب الأصفر والماس وألوان الاناميل.

اسوارة Disco من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

اسوارة Disco من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه اسوارة Disco في تصميم ساحر متألق بالبريق النابض بالفخامة والمستوحى من ثريات الاضاءة اللامعة في سهرات الديسكو الصاخبة بالمرح حيث تعانق المعصم بإشراقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

اسوارة من شاي  Shay

اسوارة من شاي  Shay

تألق جذاب مفعم بالأنوثة العصرية المشرقة يلفت الأنظار مع هذه الاسوارة الساحرة من علامة شاي في تصميم بشكل حلقات السلاسل الأنيقة من الذهب الوردي المرصعة باحجار الماس ويتوسطها حجر من الياقوت الوردي بشكل القلب.

اسوارة Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

اسوارة Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Taille Impératrice لتكون فصل جديد من مجوهرات Bee My Love التي تتميز تصميم شاعري مستوحى من خلايا العسل ذات الشكل السداسي الجذاب، وننتقي منها هذه الاسوارة الفاتنة المتألقة ببريق الذهب الوردي وأحجار ماس بقطع سداسي.