موديلات مجوهرات فخمة بالزمرد الأخضر لرمضان 2022

حجر الزمرد هو أشهر أنواع الأحجار الكريمة الذي يتميز بألوانه المختلفة ويضفي الأناقة الملكية والترف الراقي على تصميمات المجوهرات. هناك عدة تصاميم وموديلات مجوهرات فريدة من الزمرد الأخضر تناسب كل النساء وتمنحها طابعاً شبابياً بلمسة عصرية وكلاسيكية. لذلك، اختاري من هذه التشكيلة الناعمة أجمل موديلات مجوهرات فخمة بالزمرد الأخضر لرمضان 2022.

خاتم من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم بالزمرد الأخضر من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم لون دو بتوين ذو فينغر، مصمم من الذهب الأبيض والبلاتين وحجر الزمرّد بقطع الإجاصة والألماس. ترصَّع أحجار الزمرّد على الخواتم، ويتم اختيارها لتعكس الطابع الفريد الذي يميّز كل حجر حيث تصنع كل قطعة بدقة كبيرة لإبراز الحجر بأجمل شكل ولمنحك إطلالة فخمة لا مثيل لها في رمضان 2022.

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط New Maharajah من بوشرون Boucheron مصنوع من البلاتين والزمرّد والألماس. وزُيّن هذان القرطان بنقش مشعّ ورُصّعا بماسات تنتهي أطرافها بـ 58 قطرة من الزمرّد بلون أخضر يأسر الألباب. تمنحك هذه الأقراط من بوشرون Boucheron إطلالة فخمة وراقية في رمضان تناسب جميع إطلالاتك.

عقد من بولغاري Bvlgari

عقد من بولغاري Bvlgari

يجسد عقد "ديفاز دريم" من بولغاري Bvlgari الأناقة الإيطالية المطلقة حيث استقى الشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية. عقد "ديفاز دريم" مفرغ من الذهب الأبيض، ومرصع بحجر زمرد إجاصي الشكل، وأحجار زمرد بريلينت مستديرة، وحجر ألماس مرصوف، حيث يضيف على إطلالتك الرمضانية أناقة وفخامة لا مثيل لها.

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

تجسد هذه القلادة الزمردية الفاخرة من مجموعة بياجيه سنلايت خلاصة إبداع دار بياجيه، حيث تتزين القلادة الماسية الأيقونية للنساء بأحجار الزمرد الأخضر مع قلب مرصوف بالكامل ومرصع ترصيعاً ثلجياً ليجتمع الزمرد مع الألماس وليخلقوا معاً قلادة مبهرة. تتألق هذه القلادة الذهبية التي تشع جمالاً براقاً، تماماً كالشمس التي تحمل اسمها. من خلال مزيج من الحرفية الذهبية والتصميم الملهم والهالة المغناطيسية، تمنحك هذه القلادة النسائية الماسية إطلالة فخمة وراقية في رمضان 2022.

سوار من ديفيد يورمان David Yurman

سوار من ديفيد يورمان David Yurman

سوار Modern Renaissance من ديفيد يورمان David Yurman مصمم من الذهب الأصفر مع الزمرد الأخضر والماس. هذا السوار البسيط والفخم مستوحى من عصر النهضة حيث يمزج بين موديلات المجوهرات الحديثة والقديمة ويمنحك إطلالة مميزة وفاخرة لسهرات رمضان 2022.