مجوهرات حجر الكارنيليان للتعبير عن الأناقة في سهرات رمضان وعيد الفطر

منذ أقدم العصور وحجر الكارنيليان يرتبط بتمائم الحماية والقوة والشجاعة واستخدمه الملوك في مختلف الحضارات حيث تمتع بالمكانة في الحضارة الفرعونية كما حصل على شهرة كبيرة في العصر الروماني والاغريقي والاسلامي وتم استخدامه كأختام وتمائم.

كما تمتع حجر الكارنيليان بكونه من أحجار الحظ السعيد لدى القدماء وتم ارتداء مجوهرات الكارنيليان لتحفيز الشجاعة والقوة والابداع والقدرة على التحمل وشفاء الأمراض.

وحجر الكارنيليان أحد أحجار العقيق وهو يتألق بدرجات من اللون البرتقالي والبني وصولاً الى اللون الأحمر، وفي علم الأحجار الكريمة ينتمي الكارنيليان الى عائلة أحجار الكالسيدوني واليشب.

وقد ارتدى المسلمون حجر الكارنيليان على نطاق واسع وتم استخدامه في الاختام والمجوهرات والأسلحة والديكورات العربية ولذلك فهو يحمل لمحة شرقية أنيقة وواضحة.

وتستخدم ماركات المجوهرات العالمية حجر الكارنيليان في أروع تصميمات المجوهرات الناعمة ذات الطابع العصري الرقيق الملائم للاستخدام اليومي بأناقة ساحرة وتضفي جاذبية شرقية.

وننتقي لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات حجر الكارنيليان الراقية المميزة بتصميمات عصرية ناعمة لتتألق اطلالتك في مناسبات شهر رمضان وعيد الفطر بأجمل لمسة من الأنوثة والسحر الشرقي المميز..

خاتم Petit Joli من باسكال بروني  Pasquale Bruni

تصميم رقيق وعذب مستلهم من الزهور الرقيقة يلفت الأنظار بين أناملك مع خاتم Petit Joli من علامة باسكال بروني المتألق ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

خاتم Petit Joli من باسكال بروني  Pasquale Bruni

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Happy Hearts قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الناعمة المميزة بتصميم موتيف القلوب للتألق بمشاعر راقية من المحبة والتفاؤل في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الكارنيليان.

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز مجموعة مجوهرات Perlee المتألقة بتصميم مستلهم من كريات اللؤلؤ ذات السحر الأنثوي الخلاب حيث يتألق هذا الخاتم بتصميم مفتوح راقي يلفت الأنظار ببريق الذهب الوردي المنحوت والماس مع حجر الكارنيليان.

خاتم Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

تعد مجوهرات Possession من أجمل المجوهرات التي ابتكرتها علامة بياجيه فهي متألقة بتصميم عصري ناعم يلائم النساء الطموحات المفعمات بالأمل والقوة وننتقي منها هذه السلسلة الرقيقة بجاذبية الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

أقراط Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه هذه الأقراط الشاعرية في مجموعة مجوهرات Hortensia Eden بتصميم رقيق من وحي زهور الهورتنسيا المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين بفخامة الذهب الوردي مع بريق الماس الناعم وأحجار الكارنيليان.

أقراط Hortensia Eden من شوميه  Chaumet