تصاميم أقراط الكوكتيل الملونة الأكثر أنوثة لسهرات عيد الفطر 2022

تعد أقراط الكوكتيل الملونة من قطع المجوهرات الفعّالة في زيادة جاذبية الاطلالة واضفاء السحر الراقي واللافت، فهي كفيلة بمفردها بأن تمنح اطلالتك روح الاشراقة الأنثوية والفخامة التي تعشقها كل النساء.

وفي اطلالات العيد تختار الجميلات أرقى عناصر الاطلالة المميزة بلمسات الجاذبية والتألق حيث يمكنك تنسيق أجمل موديلات أقراط الكوكتيل الملونة في اطلالتك للحصول على سحر مكتمل ولافت.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الأنيقة من أجمل موديلات أقراط الكوكتيل الملونة المميزة بأرقى التصميمات العصرية من أشهر الماركات لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك الفاتنة بسحر أنثوي في سهرات عيد الفطر 2022 ويمنحها بريق مفعم بالاشراق والجاذبية..

تألقي في سهرات عيد الفطر 2022 بأجمل موديلات أٌقراط الكوكتيل الملونة ذات التصميمات المشرقة:

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan 

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

قدمت علامة أنابيلا تشان هذه الأقراط الساحرة بتصميم زخرفي لباقات الزهور الفاتنة والمعبرة عن أنوثة رقيقة من الذهب الأصفر والأسود مع احجار الماس والياقوت الأزرق والياقوت الأصفر والزمرد والجمشت والياقوت الوردي والفيروز والماس الأسود.

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini

ابتكرت علامة أليس سيكوليني هذه الأقراط المتدلية بسحر راقي في ترابط جذاب بين الأشكال المربعة والمستديرة بأناقة الذهب الأصفر والاناميل وأحجار الرودوليت والتورمالين الوردي والسترين والجمشت.

أقراط من ميليس غورال  Melis Goral

أقراط من ميليس غورال  Melis Goral

تضفي هذه الأقراط الكوكتيل الجذابة من علامة ميليس غورال لمسة أنيقة ولافتة على الفور بفضل تصميمها البارز المتألق بأشكال هندسية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس وأحجار الياقوت الأحمر الباغيت وأحجار الفيروز.

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

باقة منعشة من الزهور الملونة الجذابة تلفت الأنظار في هذه الأقراط الفاتنة من علامة أيرين نيويرث المميزة بتصميم ساحر ومشرق بروح ربيعية من الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار منحوتة بشكل الورود من التنزانيت والتورمالين الوردي والأخضر والأزرق والماندرين والأوبال الناري والأكوامارين.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان هذه الأقراط الطويلة المتدلية لعشاق المجوهرات التي تلفت الأنظار بسحر جريء وعصري فهي تتمتع بتصميم جذاب من الذهب الوردي مع احجار باغيت من التوباز الوردي والرودوليت غارنيت والمورغانيت والسترين والبريدوت والتوباز الأخضر والأيوليت.

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أناقة فاتنة ومفعمة بروح الربيع والصيف تتألق في هذه الأقراط من علامة سيلفا أند سي المميزة بتصميم غير متماثل ليضفي روح عصري مشرقة وجريئة بروعة الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار التورمالين بلون شرائح البطيخ المنعشة.