دبل خطوبة بحجر اللؤلؤ لإطلالة كلاسيكية فاخرة

لا تعتبر خواتم الخطوبة المصنوعة من اللؤلؤ مظهراً جذاباً فحسب، بل لها أيضاً معنى خاص مرتبط بها. فترمز اللآلئ إلى الولاء، الفخامة والنقاء مما يجعلها خياراً أنيق وفريد من نوعه لخاتم الخطوبة.

نظراً لطبيعة الأحجار الكريمة وندرتها، لم تكن اللآلئ دائماً خياراً شائعاً لخواتم الخطوبة حتى مؤخراً، لذلك يمكنك التأكد من أن خاتمك سيبرز عن البقية، وسيمنحك أناقة وفخامة خاصة في يومك الخاص.

اخترنا لك مجموعة مميزة وفخمة من دبل خطوبة بحجر اللؤلؤ لإطلالة كلاسيكية وفاخرة هذا الموسم لتختاري من بينها الأجمل.

دبل خطوبة من شوميه Chaumet

دبل خطوبة من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" من شوميه من الذهب الأبيض، مرصّع بحبّة من اللؤلؤ المستزرع في أكويا وبأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع. يتخذ هذا الخاتم شكل حرف V ويتوّج الإصبع بكل أناقة وتميّز في الشخصية.

وفي إشارة إلى تقاليد اللؤلؤ التي تشتهر بها الدار، يجمع خاتم Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" بين تألق الألماس وبريق اللؤلؤ المتقزّح. وتجمع تصاميم المجموعة فائقة الأنوثة بين الأناقة والجرأة لإضفاء نفحة من الجمال وتميّز الشخصية على إطلالتك.

دبل خطوبة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

دبل خطوبة بحجر اللؤلؤ من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Olive Leaf من دار تيفاني أن كو Tiffany & Co فريد وناعم حيث يمثل هذا الخاتم غصن الزيتون والذي رمز للسلام والوفرة. خاتم Olive Leaf مصمم من الفضة الإسترليني مع لؤلؤ أبيض فخم. خاتم الخطوبة هذا يمنح كل عروس إطلالة مميزة وفاخرة في يومها الكبير.

دبل خطوبة من ميكيموتو Mikimoto

دبل خطوبة من ميكيموتو Mikimoto

دبل خطوبة من ميكيموتو Mikimoto يتميز بلؤلؤة أكويا مع الألماس مرصعة بالذهب الأبيض.

دار ميكيموتو يتميز بمجموعات فخمة من خواتم الخطوبة المصممة من اللآلئ الفاخرة، تبرز جمالك وتمنحك إطلالة كلاسيكية فاخرة خلال فترة خطوبتك.

دبل خطوبة من تاساكي Tasaki

دبل خطوبة من تاساكي Tasaki

خاتم Chants الدائري من دار تاساكي Tasaki مصمم من الألماس الأبيض ولؤلؤ أكويا الفخم على شكل وردة تمنحك إطلالة فخمة. يتميز هذا الخاتم بتصميمه الفريد الذي يمنحك إطلالة أنثوية فخمة في يوم خطوبتك.

دبل خطوبة من بوميلاتو Pomellato

دبل خطوبة من بوميلاتو Pomellato

خاتم من الذهب الوردي من بوميلاتو Pomellato مرصع بحجر اللؤلؤ الفريد والألماس. خاتم الخطوبة المميز من دار بوميلاتو مع الألماس يوحي بالرومانسية مع بريقها الثمين حيث يمنحك إطلالة كلاسيكية وناعمة تناسب يوم خطوبتك.

دبل خطوبة من شانيل Chanel

plume de chanel خاتم خطوبة

خاتم Plume de Chanel من دار شانيل Chanel مصمم من الذهب الأبيض والألماس ولؤلؤة بيضاء. تمنح الريشة في الخاتم، التي تدل على النعومة والحريّة، انطلاقة لتلك القطع الرقيقة، وهي رسم أيقوني مستوحى من مجموعة مادوموازيل شانيل الأولى للمجوهرات في العام 1932. هذا الخاتم الأنيق سيمنحك إطلالة فخمة وكلاسيكية تبرز جمالك يوم خطبتك.