أفكار تطبيق موضة تكديس السلاسل المشرقة في إطلالة رمضان

أصبح تطبيق موضة تكديس السلاسل من أهم أساليب الاطلالة العصرية الراقية التي تعشقها الجميلات لما تقدمه من لمسة عصرية جريئة ومشرقة تلفت الأنظار على الفور.

وفي اطلالات شهر رمضان يمكنك التألق بموضة تكديس السلاسل من خلال أفكار متنوعة تجعل التكديس أكثر جاذبية وتعبر عن أسلوبك المميز المفعم بإشراقة مبهجة في مناسبات وسهرات الشهر الكريم..

تكديس السلاسل الناعمة القصيرة

تكديس السلاسل القصيرة الناعمة

لمحبي الاطلالة الناعمة المفعمة بالعذوبة والرقة يمكن اختيار السلاسل الناعمة القصيرة والتي تقدمها العديد من الماركات بتصميمات أنثوية رقيقة مع رموز عصرية جذابة، وتلائم هذه السلاسل القمصان الربيعية والاطلالات النهارية الجذابة.

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

ويمكنك اختيار هذه السلسلة الرقيقة والناعمة من علامة زوي شيكو Zoe Chicco والمتألقة ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس.

تكديس السلاسل القصيرة مع الطويلة

تكديس سلاسل قصيرة مع طويلة

يمكنك اختيار موديلات السلاسل القصيرة وتكديسها بأناقة مع السلاسل الطويلة فهذا الأسلوب يضفي حيوية ساحرة على الاطلالة كما يلائم أناقتك الشرقية بالحجاب والقفطان في شهر رمضان.

سلسلة من  سيدني ايفان Sydney Evan

ويمكنك اختيار هذه السلسلة الطويلة بشكل الوجوه الضاحكة Smiley Face من علامة سيدني ايفان Sydney Evan بتصميم راقي من الذهب الأصفر والماس.

تكديس سلاسل الماس الفخمة

تكديس سلاسل الماس الفخمة

تقدم ماركات المجوهرات تصميمات سلاسل الماس العصرية المثالية للتكديس بأسلوب يشع بالبريق الساحر وهي تتمتع بالنعومة والفخامة في وقت واحد لتلائم أناقة المساء.

سلسلة من ميسيكا Messika

ويمكنك اختيار سلسلة Joy Coeur الفاتنة من علامة ميسيكا Messika  والتي تتميز بتصميم القلب في رقة وعذوبة عصرية ساحرة من الذهب الوردي وأحجار الماس.

تكديس سلاسل الجنزير

تكديس سلاسل الجنزير

سلاسل الجنزير من قطع المجوهرات الراقية والمميزة بأناقة عصرية جريئة وأصبحت من الصيحات الرئيسية مؤخراً بفضل بريقها المشرق ويمكن استخدامها بأسلوب التكديس للتألق بجاذبية لافتة للأنظار.

سلسلة من شاي Shay

ويمكنك اختيار هذه السلسلة المميزة بتصميم الجنزير من علامة شاي Shay في أناقة رشيقة من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حجر باغيت من الماس.

تكديس سلاسل الميدالية

تكديس سلاسل الميدالية

سلاسل الميدالية مستلهمة من تمائم الحظ التراثية وقطع العملات الأثرية وفي عالم المجوهرات تتألق كصيحة مجوهرات جذابة تعشقها الكثير من النجمات والفاشينيستا وهي تلائم التكديس بسحر راقي.

سلسلة من فاوندري Foundrae

ويمكنك اختيار هذه السلسلة الأنيقة من علامة فاوندري Foundrae المتألقة بتصميم من الذهب الأصفر والماس والاناميل بشكل ميداليات الأسد والنجوم.

تكديس سلاسل الاناميل

تكديس سلاسل الاناميل

الاناميل لمسة لونية فاتنة في عالم المجوهرات العصرية حيث تضفي الطابع المرح والأناقة المشرقة بالطفولة المبهجة ويمكن تطبيق السلاسل المزينة بالاناميل بأسلوب التكديس لاضفاء اشراقة ربيعية جذابة.

سلسلة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

ويمكن اختيار هذه السلسلة الجذابة من علامة أندريا فوهرمان Andrea Fohrman بتصميم ميدالية مستديرة مزينة بالنجوم من الذهب الأصفر والاناميل والماس.

تكديس سلاسل الموضوع الواحد

تكديس السلاسل بموضوع واحد كلمات الحب

يمكن اختيار السلاسل المميزة بموضوع واحد أو حجر كريم معين وتكديسها بإشراقة مثل السلاسل المزينة بموتيفات الزهور أو موتيفات الرحلات والعطلات أو أحجار الفيروز أو كلمات ورموز الحب.

سلسلة من سيدني ايفان Sydney Evan

ويمكن اختيار هذه السلسلة الأنيقة من علامة سيدني ايفان المميزة بتصميم مستدير من الذهب الأصفر وكلمة Love مع بريق الماس المرصوف.