قلادات بتصاميم مميزة من العروض العالمية

تعد القلادة القطعة الأبرز بين قطع المجوهرات، فهي تحتلّ حيزا هامًا من اهتمام الدور العالمية، بحيث أصبحت جزءا لا تتجزأ من العروض التي تنتظرها النساء حول العالم.

برزت في العروض العالمية لهذا العام قلادات بتصاميم مميزة، أبرزها قلادات السلسلة وذات الأحجام الضخمة والألوان الفاقعة، كما برزت القلادات بتصميم العين وتلك التي تحمل ريشًا.

اخترنا فيما يلي قلادات بتصاميم مميزة من العروض العالمية لتنتقي السيدة من بينها القطعة التي تستحوذ على اهتمامها، وتنسّقها مع إطلالتها لتحصل على إطلالة مميّزة عنوانها الأناقة والعصرية.

  • قلادة ذهب TUBE LINK CONVERTIBLE من Belperron

قلادة ذهب TUBE LINK CONVERTIBLE من Belperron

قلادة مستوحاة من سلسلة الورق، بتصميم بسيط، مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 34,500 دولاراً.

  • قلادة FLAWLESS MEGA MALIBU من Lana Jewelry

قلادة FLAWLESS MEGA MALIBU من Lana Jewelry

قلادة ميغا ماليبو مرصّعة بالماس بوزن إجمالي بالقيراط: 1.6906، مصنوعة من الذهب: 14 كيلو، القياس: طوله 16 بوصة، مع إغلاق بقفل لوبستر.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 13,170 دولاراً.

  • قلادة JAIPUR من Marco Bicego

قلادة JAIPUR من Marco Bicego

قلادة طويلة ساحرة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، منقوشة يدويًا بدقة بتقنية فلورنسا القديمة. إنها المجموعة المثالية لخلط ومطابقة المعلقات المختلفة القابلة للتكديس من مجموعة جايبور.

تقدم مجموعة Marco Bicego Jaipur Link Collection سلسلة من العناصر الدائرية المترابطة والتي تشبه الحلقة، والتي تخلق مسرحية ثلاثية الأبعاد بأحجام غير عادية. أعيد النظر في السلسلة الكلاسيكية بلمسة معاصرة لأسلوب خالد. تم نقش سطح الوصلات يدويًا بواسطة حرفيين باستخدام تقنية "فلورنتين" القديمة، مما يضفي على كل عنصر لمسة نهائية رائعة من الساتان ولمسة حريرية.

  • قلادة DOUBLE NAME DUET MEDALLION SET من BRIONY RAYMOND

قلادة DOUBLE NAME DUET MEDALLION SET من BRIONY RAYMOND

ميدالية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، تحمل اسمين بحسب اختيار الزبون، لتفاصيل الحدود والأحرف الأولى أو علامات الأبراج في المنتصف محاطة بسعف النخيل مع الألماس اللامع الدائري المرصّع يدويًا. تنقسم الميدالية إلى نصفين، لكل منهما بالة الخاصة به للسماح بارتداء الميدالية كقلادتين منفصلتين.

الوزن الإجمالي التقريبي للماس: 0.15 قراريط.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 9,500 دولاراً.