تصاميم مجوهرات القمر والنجوم تضفي سحراً أنيقاً في إطلالات رمضان

نعشق رمز القمر والنجوم نظراً لتعبيرها عن الرومانسية والغموض والمشاعر الرقيقة والأساطير الساحرة، وبالاضافة الى ذلك تتمتع مجوهرات القمر والنجوم بطابع شرقي أصيل ينبع من استخدام هذه الرموز في مختلف أنماط الفنون الاسلامية على مدار القرون.

وبفضل هذا التأثير الشرقي تعد مجوهرات القمر والنجوم من أفضل تصميمات المجوهرات التي يمكن اعتمادها في موسم شهر رمضان، حيث تلفت الأنظار بسحرها وتقدم لمحة أناقة شرقية ساحرة لا تقاوم لتجعل اطلالتك مفعمة بالتميز.

ولتتزين اطلالتك في السهرات بأناقة مميزة وفخامة مستلهمة من سحر الشرق الأصيل..ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من مجوهرات القمر والنجوم لاطلالات رمضان 2022 لتنتقي منها ما يلائم ذوقك المفعم بالأناقة والبريق..

سلسلة من ميرا تي Meira T

سلسلة من ميرا تي Meira T

لعشاق النعومة وتطبيق موضة التكديس في شهر رمضان تقدم علامة ميرا تي هذه السلسلة الرقيقة المميزة بتصميم القمر والنجوم في بريق أنثوي ناعم من الذهب الأصفر والأبيض وأحجار الماس.

أقراط من كوليت Colette Jewelry

أقراط من كوليت Colette Jewelry

تعشق علامة مجوهرات كوليت استخدام موتيف القمر والنجوم ولا تكتفي بذلك بل تضفي لمسة شرقية ساحرة على تصميماتها ايضاً، وتتميز هذه الأقراط من كوليت بتصميم متدلي خلاب في أشكال القمر والنجوم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم مع أحجار الماس وحبات اللؤلؤ.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

تصميم يحمل لمحة تراثية خلابة تلائم اطلالة شهر رمضان بطابع أصيل تقدمها علامة سيدني ايفان في هذا الخاتم الأنيق المميز بشكل القمر والنجمة في بريق الذهب الأصفر والأسود وأحجار الماس.

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

تصميم خلاب لشكل القمر المرصع بالنجوم تحول الى قطعة من سماء الليل اللامعة أتحفتنا بها علامة أندريا فوهرمان في هذه السلسلة الفاتنة المميزة بفخامة تلفت الأنظار من الذهب الأصفر وحجر اللازورد وأحجار الماس.

سلسلة من جاكي آيش   Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش   Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذه السلسلة الساحرة بشكل القمر في لمحة بوهيمية خلابة تتميز بها مجوهرات العلامة الأمريكية حيث تألقت ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار كابشون من الفيروز.

خاتم من زوي شيكو  Zoe Chicco

خاتم من زوي شيكو  Zoe Chicco

قدمت علامة زوي شيكو هذا الخاتم الرقيق المفعم بالنعومة ليلائم الارتداء منفرداً او بأسلوب التكديس في تصميم مفتوح بشكل القمر والنجمة في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من ليديا كورتاي  Lydia Courteille

أقراط من ليديا كورتاي  Lydia Courteille

تعشق علامة ليديا كورتاي تصاميم المجوهرات ذات الطابع الأسطوري كما تفتش في سحر الموروثات الشرقية وفنونها البديعة لابتكار تصميماتها، لذلك قدمت هذه الأقراط المتدلية بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض والأسود المرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق مع أحجار جذابة من حجر القمر.