مجوهرات ناعمة من الألماس لإطلالة أنثوية راقية

الألماس يعد من المجوهرات الثمينة بسبب أحجاره المختلفة والفخمة، حيث يضفي أنوثة ونعومة فاخرة لا مثيل لها عند النساء. فتبحث النساء اليوم عن مجوهرات راقية وناعمة تناسب إطلالاتها المسائية المميزة، والتي تستطيع من خلالها إبراز أنوثتها وجمالها. لذلك قررنا أن نجمع لك مجموعة مجوهرات ناعمة من الألماس لإطلالة أنثوية راقية من الماركات العالمية.

قلادة ناعمة من الألماس من غراف Graff

قلادة ناعمة من الألماس من غراف Graff

قلادة الألماس الفخمة من غراف Graff تتميز بتصميم متقاطع، تتخللها قطع من ألماس الزمرد مرصعة بزوايا فنية، كما يشكل هذا العقد المصنوع من المجوهرات العالية شبكة رسومية على الجلد. بفضل ترصيع الذهب الأبيض غير المرئي تقريباً، تمنحك هذه قلادة الألماس الدائرية بقطع باغيت  والمزينة بـ30 ماسة قطع زمرد إطلالة فخمة وراقية.

خاتم من الألماس من ميسيكا Messika

خاتم من الألماس من ميسيكا Messika

خاتم الألماس من الذهب الأبيض من مجموعة Lucky Move by Messika يعيد ابتكار فكرة الميدالية بمظهر رسومي معاصر وجوهرة فاخرة وأنيقة. خاتم Lucky Move المرصع بالألماس والمصنوع من الذهب الأبيض قد يصبح جوهرة الألماس الأساسية لارتدائها كل يوم وإضفاء لمسة جمالية على مظهرك.

سوار من الألماس من بولغاري Bvlgari

سوار من الألماس من بولغاري Bvlgari

سوار بولغاري Bvlgari من مجموعة B.zero1 مصمم من الذهب الأصفر ومرصع بالألماس المرصوف على جانبي السوار. استقى السوار إلهامه من أشهر مسارح العالم الكولوسيوم، فحلقاته اللولبية المتميزة قد تم إعادة تصوّرها بزخارف نافرة من الذهب تبرز الرؤيا العفوية الجريئة لتصميم بولغري الأيقوني.

أقراط ألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط ألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط تيفاني أند كو Tiffany & Co من مجموعة Tiffany Fleur de Lis تقدم مجوهرات راقية تمنحك نعومة خاصة وهادئة. تضفي هذه الأقراط البلاتين المرصعة بالماس دائري لامع إطلالة راقية لإطلالتك الأنثوية

خاتم الألماس من شوميه Chaumet

خاتم الألماس من شوميه Chaumet

خاتم شوميه Chaumet من مجموعة Jeux de Liens المرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع. هذا الخاتم من الذهب الوردي والمرصع بأحجار من الألماس يمنح المرأة لمسة من الرقي والفخامة على إطلالتها بسبب تصميمه الجذاب والمميز.

قلادة من الألماس من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

قلادة من الألماس من فان كليف أند آربلز

تُشيد مجموعة ليان من فان كليف بالأناقة والأنوثة وذلك بجرأتها وسلاستها، حيث يوحي تدفق الذهب المضفور بإطار أنثويّ يشع بالجمال عبر بساطة الخطوط. تُقدّم كل قطعة مزيجاً من الأحجار الجريئة تُضيف إضاءة إلى منحنيات مجموعة ليان، حيث تعد القلادة مزيج من الذهب والأحجار الكريمة الملونة مثل الأكوامارين والفيروز.