أحجار كريمة ملونة ساحرة يجب أن تكون في قائمة الأمنيات لهذا العام

تتميّز الأحجار الكريمة الملونّة بجمالها وبكونها من العناصر الأساسيّة المستخدمة في تصاميم المجوهرات. ومع إقتراب فصل الربيع نقدّم لكِ مُختارات من أجمل قطع المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة، ما عليكِ سوى أن تختاري القطعة التي تدخل قلبك من النظرة الأولى وتنسقيها مع غيرها من المجوهرات لإطلالاتك رائعة.

يضيف السوار المتألق بالأحجار الكريمة الملونة لمسة من السطوع إلى أي مظهر. وعلى عكس الأقراط أو العقد، يمكنك الاستمتاع برؤيته مع كل حركة صغيرة لمعصمك.

سوار Sunset من سليم مزنّر Selim Mouzannar

سوار Sunset من سليم مزنّر Selim Mouzannar

إستوحى  سليم مزنّر Selim Mouzannar  مجموعة Sunset من غروب الشمس السحري والأقواس التقليدية لأسواق الذهب القديمة في بيروت،  أساور من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار كريمة خضراء وزرقاء فيروزية رائعة.

سوار Sirene من Lynn Ban

سوار Sirene من Lynn Ban

تعرف مصممة المجوهرات Lynn Ban  كيف تصمّم مجوهرات مثيرة تلفت الأنظار. يضيف سوار Sirene مع تموجاته المتدرجة من الياقوت الأخضر والأصفر والألماس سحر ذيل حورية البحر المتلألئ إلى المعصم.

سوار cuff من Arunashi

سوار cuff من Arunashi

سوار cuff مذهل من Arunashi مرصّع ببتورمالين Paraíba أزرق كهربائي، وهو محاطً بالألماس  والأوبال ذي اللون الباستيل.

الأحجار الكريمة الملونة في هذه الخواتم المميّزة ستلفت الأنظار اليك بالتأكيد.

خاتم Katya chrysoprase من Fabergé

خاتم Katya chrysoprase من Fabergé

تُفاجئ دار Fabergé العالم دائماً بإبداعاتها الخيالية والمزخرفة والملونة. خاتم chrysoprase الأخضر المثير للإعجاب هذا من مجموعة Stone Flower مستوحى من قصة شعبية روسية معروفة عن نحات الأحجار الكريمة في جبال الأورال الذي كان يتمتع بقدرة غير عادية على نحت الزهور الحجرية من الملكيت. يُحاكي هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض من Fabergé جمال الطبيعة الطبيعي، باستخدام عقيق أخضر غامق نابض بالحياة منحوت في أشكال زهور مجردة ومُحاط بألماس مرصوف أبيض.

خاتم Jewellery Theatre

خاتم Jewellery Theatre

خاتم التنزانيت الباروكي من Jewellery Theatre هو قطعة تصميم فريدة من نوعها تعزز عمق البنفسجي والأزرق للتنزانيت الباروكي الرائع المُحاط بخطوط متعرجة مرصعّة بأحجار من الأحمر والأزرق والأرجواني.

نظرًا لكونها المجوهرات الأقرب إلى عينيك، فإن الأقراط هي أول ما يراها الناس عند النظر إليكِ، فكيف لو كانت ملوّنة ومرصّعة بالأحجار الكريمة.

أقراط Vendange Tardive من Lydia Courteille  

قراط Vendange Tardive من Lydia Courteille  

الأحجار الكريمة الملونة مرادفة لتصاميم مجوهرات ليديا كورتيل   Lydia Courteille. أقراط chandelier  بإسم Vendange Tardive تشكل جزءًا من مجموعة المجوهرات الراقية Homage to Surrealism، وهي تمثل دورة الحياة. الأقراط من الذهب الأسود مرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة البراقة الخضراء لأوراق العنب والجمشت والألماس والياقوت الأزرق للجماجم المبتسمة.

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد   Chopard

أقراط من مجموعة Red Carpet   لدار شوبارد Chopard من التورمالين والروبلايت، مرصّعة بـ 74 تركوازًا و20 روبلايت وتسافوريت والألماس.