النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات أقراط ذهب ناعمة هدية أنيقة للأم في عيدها

أقراط من بوميلاتو Pomellato
1 / 8
أقراط من بوميلاتو Pomellato
أقراط من بياجيه Piaget
2 / 8
أقراط من بياجيه Piaget
أقراط من جيما واين Jemma Wynne
3 / 8
أقراط من جيما واين Jemma Wynne
أقراط من ديور Dior
4 / 8
أقراط من ديور Dior
أقراط من شوبارد Chopard
5 / 8
أقراط من شوبارد Chopard
أقراط من شوميه Chaumet
6 / 8
أقراط من شوميه Chaumet
أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
7 / 8
أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
صورة من فان كليف اند اربلز
8 / 8
صورة من فان كليف اند اربلز

في مناسبة عيد الأم نبحث عن اختيار الهدية المناسبة التي تجمع بين الذوق الرفيع واللمسة الأنثوية لتقديمها للأم عرفاناً بجهودها وتكريماً لها على مشوارها المليء بالمحبة والمشاعر.

ولأن المجوهرات هي الهدية الأحب لقلب كل امرأة فنحن نقترح اختيار أقراط ذهب ناعمة للأم في هذه المناسبة المبهجة، حيث لا تستغني النساء عن اقتناء موديلات جديدة ومختلفة من الأقراط الرقيقة الجذابة.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أجمل موديلات أقراط ذهب ناعمة بأفكار متعددة تلائم اختيار هدايا عيد الأم 2022 والتي ستكون لمسة رائعة تعبر عن ذوق مميز في اختيار الهدية..

انتقي أقراط ذهب ناعمة للأم في عيدها بأفكار مختلفة:

الاقراط المزينة باللؤلؤ

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

تعد الأقراط المزينة باللؤلؤ من قطع المجوهرات الأنثوية الرقيقة التي لا غنى عنها فهي تتمتع بالعذوبة والسحر الناعم وتوفر لمسة فخمة لافتة للاطلالة.

وللأمهات نختار أقراط من علامة جيما واين  Jemma Wynne تتميز بتصميم ناعم بشكل مجنّح بأناقة الذهب الأصفر والأسود وأحجار الماس وحبات اللؤلؤ متدرجة الحجم.

أقراط Stud

أقراط من بياجيه  Piaget

الأقراط بتصميم Stud من الموديلات الأساسية في علبة مجوهرات كل امرأة، فهي ناعمة وعملية ومتألقة بسحر رقيق يلائم اطلالات النهار او المساء بعذوبة وفخامة.

وللأمهات الأنيقات ننتقي أقراط من علامة بياجيه  Piaget قدمتها في مجموعة مجوهرات Possession بتصميم مستدير أنيق مفعم بلمسة أنثوية جذابة من الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط الزهور

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط الزهور من المجوهرات الراقية التي تعشقها النساء، فالزهور من أجمل عناصر الطبيعة المعبرة عن الأنوثة والرقة والشاعرية ولذلك فهي مثالية كهدية في عيد الأم.

وننتقي من موديلات أقراط الزهور هذه الأقراط من علامة فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels التي قدمتها في مجموعة مجوهرات Lucky Spring بتصميم ساحر ورقيق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

أقراط الماس

أقراط من شوميه  Chaumet

النعومة لا تعني التفريط في البريق الساحر وهناك الكثير من النساء يعشقن أقراط الماس الناعمة ذات التصميمات الرقيقة والهادئة المثالية للسهرات والمناسبات الأنيقة.

وللأمهات ننتقي أقراط من علامة شوميه  Chaumet التي قدمتها في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice بتصميم شاعري ساحر مستلهم من خلايا النحل في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة سداسية.

أقراط Hoops

أقراط من بوميلاتو Pomellato

تتوفر أقراط hoops بأحجام صغيرة جذابة تمنحها النعومة الساحرة لتقدم هذه الصيحة المفعمة بالأنوثة الجريئة بلمسة هادئة وعذوبة راقية.

وننتقي للأمهات أقراط من علامة بوميلاتو Pomellato قدمتها في مجموعة مجوهرات Iconica التي تحتفي بسحر الألوان وتتألق بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد.

أقراط بتصميم الكلمات

أقراط من ديور  Dior

الأقراط بتصميم الكلمات تتألق كلمسة طريفة مفعمة بالمرح وتمنح الاطلالة اشراقة جذابة خصوصاً اذا تألقت بتصميمات رقيقة وناعمة.

وللأمهات نختار أقراط من علامة ديور  Dior قدمتها في مجموعة مجوهرات Oui المميزة بكتابات بخط اليد بشكل كلمات Toi,Moi في بريق الذهب الأصفر والماس.

أقراط بتصميم مينيمال 

أقراط من شوبارد  Chopard

عشاق التصميمات المينيمال العصرية يفضلون الأقراط ذات اللمسة الهندسية او التصميمات المفعمة بالحداثة والتي تعبر عن امرأة طموحة منطلقة نحو الغد.

وننتقي لعيد الأم أقراط من علامة شوبارد  Chopard تم تقديمها في مجموعة مجوهرات Ice Cube حيث تتمتع بالتصميم الهندسي المستوحى من الشكل المكعب في أناقة الذهب الوردي والماس.

×