أجمل موديلات أساور ذهب مناسبة لهدايا عروس 2022

تتهادى العروس بالدلال والبريق وتنعم اطلالتها بسحر يسرق الأنظار، ففي يومها الكبير تتحضر الاطلالة بلمسات الفخامة المستمدة من أرقى قطع المجوهرات والهدايا الراقية أيضاً.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة ساحرة من أفكار موديلات أساور ذهب للعروس مثالية لاختيار هدايا عروس 2022 فهي متألقة بالابداع الراقي والجاذبية الأنثوية لتكلل اطلالتها بالبريق في يومها المميز..

اسوارة La Panthère من كارتييه

اسوارة La Panthère من كارتييه

تحمل اسوارة La Panthère الساحرة من علامة كارتييه عنصراً عزيزاً على قلب كل امرأة تعشق الفخامة وهو فهد بانثيير الشهير والكائن الضاري الأنيق الذي تنشده النساء حول العالم.

وفي هذا الموديل الفخم من الأساور الساحرة يتزين المعصم ببريق أخاذ من الذهب الأصفر بتصميم مفتوح يحمل نعومة فائقة ونمط تلخيصي وتبسيطي ساحر لموتيف الفهد الراقي ليحمل نبضات عصرية جذابة من الذهب الأصفر المرصع بالماس المرصوف وأحجار الأونيكس والزمرد.

اسوارة La Sérénissime من شانيل 

اسوارة La Sérénissime من شانيل

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل اسوارة La Sérénissime لتشكل أحد فصول المجموعة المستلهمة من مدينة البندقية، وتمتعت بالتكوينات الهندسية التي تحتفي بالعمارة التاريخية الفخمة للمدينة الايطالية.

وفور النظر إليها يمكن العثور على الشكل المميز للتركيبات الهندسية المتألقة في القصور والكاتدرائيات على الجدران والأرضيات، حيث تنعم ببريق ساحر من الذهب الوردي والماس وحبات اللؤلؤ مع أحجار باغيت من ياقوت البادبارادشا الوردي.

اسوارة Perlee Clovers من فان كليف أند أربلز

اسوارة Perlee Clovers من فان كليف أند أربلز

لطالما كان الموتيف الرباعي لبراعم زهور البرسيم من أشهر ابداعات علامة فان كليف أند أربلز، حيث تزينت به اطلالات الجميلات الكلاسيكية ولازال حاضراً بنفس القوة والنضارة المشرقة حتى الآن.

وفي اسوارة Perlee Clovers يتألق الموتيف الجذاب بأناقة فوق نمط راقي من الذهب المنحوت بشكل كريات تحاكي اللآلئ وتعبيراتها الأنثوية الفاتنة مع ترصيع ناعم من أحجار الماس البرلنت الفخمة.

اسوارة Torsade de Chaumet من شوميه 

اسوارة Torsade de Chaumet من شوميه

تتمتع اسوارة Torsade de Chaumet بتصميم مبتكر يحمل سحر شاعري يلائم النساء الحالمات والمفعمات بالرقة، فقد ابتكرت علامة شوميه تصميمات هذه المجموعة الفاتنة من المجوهرات بوحي من شرائط الزينة التي تلتف على الأعمدة في ساحة فاندوم في أوقات الاحتفالات.

وتعبر الاسوارة عن البهجة الاحتفالية بحق في نمط حلزوني ملتف من الشرائط الجذابة التي تتألق ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس الخلابة.

اسوارة Kellymorphose من هيرميس 

اسوارة Kellymorphose من هيرميس

الأنوثة الطاغية هي ما تعبر عن حقيبة هيرميس كيلي الشهيرة التي تتباهى بها الجميلات كقطعة متفردة من عالم الموضة الراقية تحاكي في فخامتها أرقى قطع المجوهرات الثمينة.

وإيماناً من العلامة الفرنسية بمدى تفرّد حقيبة كيلي ابتكرت مجموعة مجوهرات Kellymorphose بإستلهام من هذه الأيقونة الساحرة، حيث ننتقي منها هذه الاسوارة الفاتنة المميزة بتصميم مستلهم من أقفال الحقيبة الأنيقة بفخامة تخطف الأنظار من الذهب الوردي المرصع بالماسات المستديرة والباغيت.