أجمل تصاميم مجوهرات كارتييه الراقية تناسب الإطلالات اليومية

تنتقي الجميلات أجمل تصاميم مجوهرات كارتييه لإضفاء النضارة والمرح على الاطلالة اليومية، فالعلامة الفرنسية المعروفة بتصميماتها للمجوهرات المترفة والفاخرة تتميز أيضاً بمجموعة من أشهر المجوهرات الذهبية اليومية الساحرة.

وننتقي اليوم هذه التشكيلة الجذابة من أجمل تصاميم مجوهرات كارتييه المتألقة بسحر معاصر ولمسات جريئة منطلقة ومعبرة عن تراث العلامة ومفاهيمها الخلابة للأناقة الأنثوية في الاطلالات اليومية..

سوار Juste Un Clou

سوار Juste Un Clou

يعد سوار Juste Un Clou من أشهر أساور كارتييه حول العالم حيث تختاره عاشقات الموضة بشكل يومي للارتداء منفرداً او للتكديس مع الأساور والساعات، فهو يتألق بتصميم البرغي الممتد بشكل معاصر وجذاب ليلائم مختلف الاطلالات وأساليب الموضة ويضفي بريق ساحر بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم Les Berlingots de Cartier

خاتم Les Berlingots de Cartier

قدمت علامة كارتييه مجوهرات Les Berlingots de Cartier بتصميم جذاب وجديد في شكل هندسي مفعم بقوة الألوان لتضفي على الاطلالة لمسة مرحة في شكل قطب مستطيل مزين بأزرار ضاغطة على الجوانب، ونختار منها هذا الخاتم الانيق المميز بسحر الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر الملاكيت.

سلسلة Amulette De Cartier

سلسلة Amulette De Cartier

قدمت علامة كارتييه مجوهرات Amulette De Cartier بتصميم ناعم وعصري في شكل تميمة مستديرة تعبر عن المرأة المؤمنة بالحظ والقدرة على تحقيق الأمنيات، وننتقي منها هذه السلسلة الرقيقة المميزة بفخامة الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

سوار Love

سوار Love من كارتييه

منذ ظهورها وأساور Love من علامة كارتييه الأكثر طلباً لاطلالة مفعمة بالاناقة العصرية، وقد برزت تصميمات هذه المجموعة بشكل البراغي مع المفك الخاص بها ليتمكن العشاق من اغلاقها على معصم الشريك تعبيراً عن علاقة حب أبدية، الا انها سرعان ما استحوذت على اهتمام الجميع وأصبحت قطعة أساسية في أسلوب التكديس اليومي الأنيق سواء تألقت بالذهب الوردي أو الأصفر ومع أحجار الماس أو من دونها.

خاتم Ecrou de Cartier

خاتم Ecrou de Cartier

ابتكرت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Ecrou de Cartier بتصميم مرح وجريء يحمل اللمسة الصناعية حيث تألقت بأشكال الصواميل التي تتحرك حول مسار مخطط كالبراغي وننتقي منها هذا الخاتم الأنيق من الذهب الوردي المرصع بالماس الباغيت.

سوار Clash de Cartier

سوار Clash de Cartier

قدمت علامة كارتييه مجوهرات Clash de Cartier بتصميم جذاب ولامع مستمد من تراث كارتييه وعشقها للأشكال الهندسية مع الازرار الضاغطة والمسامير لتعبر عن الحداثة والتحرر ولقاء المتضادات، وننتقي منها هذا السوار الجذاب المميز بسحر الذهب الوردي .

سلسلة Trinity

سلسلة Trinity

عام 1924 ابتكر لويس كارتييه تصميم مجوهرات Trinity او الثالوث لتعبر عن ثلاث مفاهيم تحمل جوهر العلاقات وهي الحب والإخلاص والصداقة بشكل حلقات متداخلة بألوان الذهب، ونختار منها هذه السلسلة الناعمة المتألقة بفخامة الذهب الوردي والأصفر والأبيض مع بريق الماس.