النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفخم تصاميم القلائد لإطلالة أنيقة في مناسبات يوم المرأة العالمي

افخم تصاميم القلائد لاطلالة انيقة في مناسبات يوم المرأة العالمي
1 / 6
افخم تصاميم القلائد لاطلالة انيقة في مناسبات يوم المرأة العالمي
قلادة من بوشرون Boucheron
2 / 6
قلادة من بوشرون Boucheron
قلادة من بياجيه Piaget
3 / 6
قلادة من بياجيه Piaget
قلادة من شانيل CHANEL
4 / 6
قلادة من شانيل CHANEL
قلادة من كارتييه Cartier
5 / 6
قلادة من كارتييه Cartier
قلادة من ميسيكا Messika
6 / 6
قلادة من ميسيكا Messika

ما الذي قد يكون أروع من قلادة فاتنة تزين الرقبة وتبث الفخامة على الاطلالة الساحرة في السهرة؟ ان القلائد هي لوحات فنية تبتكرها دور المجوهرات بعناية وتقدمها للمرأة الشغوفة بالبحث عن الأصالة والابداع.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي 2022 ننتقي اليوم هذه المجموعة الساحرة من أفخم تصاميم القلائد التي تحمل توقيع أشهر ماركات المجوهرات لتضع بين يديك خلاصة فنية خالدة من الجمال وترافق اطلالتك في سهرات هذا اليوم ببريق التميز..

قلادة من شانيل CHANEL

قلادة من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات     قدمت علامة شانيل قلادة  Constellation Astrale والتي استطاعت من خلالها التمسك بروح مدينة فينيسيا، وتتألق بتصميم مستلهم من السماء المزينة بالأسد المجنح التي تزين سقف كنيسة سان مارك عبر هذا التكوين الموزاييك العنقودي الخلاب Constellation Astrale.

وبسحر مفعم بالفخامة تتمتع القلادة بقطع هندسية متجاورة من أحجار اللازورد المعبرة عن السماء تتشابك بأناقة في تكوين من الذهب الوردي والأبيض وتنعم ببريق الماس وأحجار الياقوت الأصفر مع حجر الياقوت الأصفر اللافت بقصة الوسادة بحجم 4.47 قيراط.

قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة من بوشرون  Boucheron

فتشت علامة بوشرون في أرشيفها العريق من المجوهرات فإستلهمت مجموعة A History of Style, Art Deco بأجمل التصاميم الخالدة التي تعيد إحياء موروث الدار الفرنسية مع حقبة الأرت ديكو.

ومن خلال فصول متعددة ترصد ملامح تلك الحقبة الرائعة عبر تكوينات الأزياء والمجوهرات الباريسية وأجواء سهرات الأرت ديكو الفخمة المميزة بالبذخ، ابتكرت العلامة العديد من التصميمات المفعمة ببريق الفخامة.

وفي قلادة COL ÉMERAUDES يمكن مشاهدة نقاء الخطوط والتباينات المعبرة عن روح الحقبة الراقية، فهي تتمتع بتصميم على شكل حرف V وموتيفات من الذهب الأبيض والماس تتمتع بشكل قصة الاميرالد، وتتألق ب28 حجر زمرد يبلغ وزنها الاجمالي 24.5 قيراط مع أحجار منقوشة بالكريستال ومزينة بالعقيق الأسود لاضفاء اللمسة الهندسية.

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه  Cartier

عبر مجموعة مجوهرات Sixième Sens ابتكرت علامة كارتييه تصميم قلادة Pixelage المستوحاة من فهد بانثيير الرمز الأيقوني للدار منذ الثلاثينات، وتتمتع القلادة بمحاكاة ابداعية لمظهر فرو الكائن الضاري في نمط من البيكسلات الدقيقة عبر الذهب الأصفر بتجاور ساحر من أحجار الماس الأبيض والأصفر والبرتقالي وانعكاسات ذهبية ساحرة توفرها أحجار التوباز التي يبلغ وزنها الاجمالي 27.34 قيراط.

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

في مجموعة Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه سحر الأجواء الاحتفالية وأضوائها البراقة، فبعد يوم مشمس يخبو الضوء ليحل محله الأضواء المتلئلئة التي تعلن عن أمسيات مشوقة، وفي قلادة Gloaming Illuminations تم ابتكار تصميم مميز بأحجار الياقوت الملونة حيث تباهت القلادة بـ27 حجر من مختلف ألوان هذا الحجر الساحر المتدرجة والتي تم جمعها عبر عامين من البحث لضمان تطابقها، فهي تحمل سحر ياقوت بادبارادشا الوردي الخلاب والياقوت البرتقالي المعبران عن مشهد غروب الشمس الناري وبقصات زمردية تتألق بأسلوب الشلال.

قلادة من ميسيكا Messika

قلادة من ميسيكا Messika

الحركة واحدة من العناصر التي تعتمد عليها رحلة الابداع لدى علامة ميسيكا وفي مجموعة Magnetic Attraction أو التجاذب المغناطيسي قدمت الحركة المعبرة عن العودة للحياة بعد فترة الجائحة من خلال التلاعب بالمتناقضات وتقديم التباين بين أحجار الماس التي تطوف في الهواء بشكل راقص، وننتقي من هذه المجموعة القلادة المميزة بتصميم ضيق تحتضن الرقبة بحرية مطلقة في احتفاء بالماسات الكمثرية المعبرة عن دموع الفرح وتشع بطاقة ساحرة من الماس الأبيض والأصفر.

×