مجوهرات من إبداع مصممات عرب في يوم المرأة العالمي

في يوم المرأة العالمي 2022 نحتفي بمصممات المجوهرات العرب اللائي استطعن اختراق عالم تصميم المجوهرات وتقديم عالم ساحر من الابداع الذي يحظى بإعجاب عشاق البريق والتألق المميز.

وبلمسات ابداعية متفردة استطاعت مصممات المجوهرات العرب ابتكار نمط خاص بهن لا يشبه الآخرين والبرهنة على قدرات النساء العربيات في مجالات الفنون الدقيقة ذات التفاصيل الفخمة.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي 2022 ننتقي اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل مجوهرات أبدعتها مصممات مجوهرات عرب لنتعرف عن قرب عن قدراتهن المميزة وتصميماتهن المشرقة بالحيوية والفخامة العصرية..

خاتم من مجوهرات حمدة  Hamda Jewelry

خاتم من مجوهرات حمدة  Hamda Jewelry

تقدم المصممة الاماراتية حمدة العبد الله هذا الخاتم الرقيق في مجموعة مجوهرات Embrace عبر علامتها مجوهرات حمدة، ويتمتع الخاتم بتصميم مفتوح ناعم مكرّس لإمرأة متجددة ومتفردة بشخصيتها العصرية وببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة والماركيز التي تبدو كما لو كانت تطوف فوق الأصابع.

خاتم من بلعربي  Bilarabi

خاتم من بلعربي  Bilarabi

في مجموعة مجوهرات NUJUM قدمت المصممة نادين قانصو هذا الخاتم الكوكتيل الجذاب عبر علامتها مجوهرات بالعربي، ويتألق الخاتم بتصميم أرابيسك من وحي النجوم الزخرفية العربية في بريق الذهب الوردي والماس والإناميل.

سلسلة من شمسة العبار Shamsa Alabbar

سلسلة من شمسة العبار Shamsa Alabbar

في مجموعة مجوهرات Token 2.0 قدمت المصممة شمسة العبار هذه السلسلة الأنيقة عبر علامة مجوهرات شمسة العبار في تصميم هندسي جذاب بالشكل المعين من الذهب الأصفر وحجر الملاكيت وبريق الماس.

أقراط من نور فارس  Noor Fares

أقراط من نور فارس  Noor Fares

قدمت المصممة اللبنانية نور فارس هذه الأقراط الطويلة في مجموعة Planet بتصميم من وحي القمر والكواكب حيث تتمتع الأقراط بتكوين متدلي ناعم من الذهب الأصفر والأسود المرصع بالماس مع أحجار كروية من الجمشت واللازورد وأحجار القمر.

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

تعشق المصممة كارما الخليل ابداع المجوهرات ذات الطابع الهندسي لتكون أشبه بتميمة سحرية تبعث لمسات الأناقة والاشراق ومن تصميماتها ننتقي هذا الخاتم المفعم بالفخامة في تكوين مثلث من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الكوارتز مع حجر المورغانيت.

سلسلة من مجوهرات ياتاغان  Yataghan Jewellery

سلسلة من مجوهرات ياتاغان  Yataghan Jewellery

تقدم المصممة السعودية سارا أبو داوود عبر علامة مجوهرات ياتاغان التصميمات الرائعة والمميزة بلمسة عصرية رقيقة وناعمة وتستلهم من الرموز العربية وثقافتها المميزة بالاضافة الى الكلمات العربية التي تقوم بتحويلها الى تصميمات تجريدية جذابة، وننتقي من ابداعاتها هذه السلسلة المتألقة بتصميم كلمة (حب) في بريق الذهب الأصفر المرصع بالماس.

اسوارة من عالية مزنر  Alia Mouzannar

اسوارة من عالية مزنر  Alia Mouzannar

قدمت المصممة اللبنانية عالية مزنر هذه الاسوارة في مجموعة Arabesque عبر علامتها الخاصة للمجوهرات، واستلهمت تصميمها من زخارف الأرابيسك المفعمة بالسحر الشرقي الجذاب في موتيفات رقيقة بأسلوب التفريغ من الذهب الوردي وبريق الماس.